تألق دولي وجراحة يفتحان باب عودة قوية لمحرز مع مانشستر سيتي

27 مارس 2023
هل يستعيد محرز مستواه مع مانشستر سيتي الإنكليزي؟ (Getty)
+ الخط -

تراجع دور النجم الجزائري رياض محرز مع فريقه مانشستر سيتي منذ أن قرر المدير الفني الإسباني، بيب غوارديولا، منح الفرصة لمهاجمه فيل فودن، إذ أمسى دور بطل أفريقيا في نسخة 2019 أقل بكثير من طموحاته.

وأعلن الاتحاد الإنكليزي لكرة القدم، الأحد، خضوع فيل فودن لعملية جراحية مفاجئة إثر شعوره بألم شديد في "الزائدة الدودية"، إذ قرر الجهاز الطبي استئصالها تفادياً لمضاعفاتها الخطيرة، وبهذا سيغيب عن فريقه لفترة شهر تقريباً، وفقاً لما نشرته صحيفة "أس" الإسبانية.

وسيكون الجزائري رياض محرز أكبر المستفيدين من غياب زميله في المباريات المقبلة، بداية من القمة المنتظرة ضد فريق ليفربول، ثم مواجهات مثيرة ثانية لعل أقواها في دوري أبطال أوروبا ضد فريق بايرن ميونخ الألماني.

وقبل عودته إلى دكة البدلاء، شكل النجم الجزائري ثنائية مميزة مع اللاعب الإنكليزي جاك غريليش، إذ قادا فريقهما لتحقيق عدد من الانتصارات بفضل أهدافهما، كما أبقيا "سيتي" في سباق التتويج بالدوري الإنكليزي رغم تألق فريق أرسنال.

وبعث النجم الجزائري رياض محرز رسالة مباشرة لمدربه الإسباني، بيب غوارديولا، في مباراة المنتخب الجزائري في تصفيات كأس أمم أفريقيا 2023، إذ سجل هدف الفوز ضد نظيره النيجر في الدقائق الأخيرة، بعد أن استغل تمريرة حاسمة من زميله الشاب بدر الدين بوعناني.

المساهمون