بين السائق مودريتش و"كرسي" ألابا.. تعرف إلى ما حدث في احتفالات ريال مدريد بلقب "الليغا"

30 ابريل 2022
احتفل نجوم ريال مدريد بلقب الدوري الإسباني (ديفيد بوستامنتي/Getty)
+ الخط -

شهدت احتفالات نادي ريال مدريد بلقب الدوري الإسباني لكرة القدم، للمرة الـ(35) في تاريخه، السبت، بعد الانتصار على إسبانيول، بأربعة أهداف مقابل لا شيء، عدداً من اللقطات التي ستظل محفورة كثيراً في ذاكرة جماهير "الملكي".

  • السائق مودريتش

لم ينتظر النجم الكرواتي المخضرم، لوكا مودريتش، الكثير من الوقت قبل التوجه إلى الاحتفال مع جماهير ريال مدريد في ساحة "سيبيليس" الشهيرة، بعدما أخذ زمام المبادرة، وقاد حافلة "الملكي"، في مشهد غريب للغاية بالنسبة لجماهير الفريق.

  • ألابا واحتفال "الكرسي" الشهير

سارع النجم النمساوي، ديفيد ألابا، إلى الاحتفال على طريقته الخاصة، بلقب الدوري الدوري الإسباني لكرة القدم، بعدما رفع "الكرسي" الشهير، من أجل التعبير عن سعادته مع جماهير ريال مدريد في ملعب "سانتياغو بيرنابيو".

وأعاد النجم النمساوي، ديفيد ألابا، الذاكرة بالنسبة لجماهير ريال مدريد، بعدما كرر طريقة احتفاله الشهيرة، عندما حقق "الملكي" الفوز المثير على ملعب "سانتياغو بيرنابيو" ضد باريس سان جيرمان في إياب دور الـ(16)، من دوري أبطال أوروبا.

  • مارسيلو يعوض القائد راموس

يعد المدافع سيرجيو راموس أحد رموز نادي ريال مدريد، لكنه رحل في الصيف الماضي إلى باريس سان جيرمان، لتشاهد الجماهير النجم البرازيلي، مارسيلو، يقوم بتعويضه، بعدما وضع الوشاح الأبيض الشهير في ساحة "سيبيليس" الشهيرة.

  • أنشيلوتي يرقص على أنغام "السامبا"

فاجأ المدرب الإيطالي، كارلو أنشيلوتي، جماهير نادي ريال مدريد، التي رأت مديرها الفني يرقص على أنغام "السامبا" البرازيلية، مع الموهبة فينيسيوس جونيور، الذي قام بتعليم قائد كتيبة "الملكي" كيفية الرقص على إيقاع الموسيقى.

  • بيل وحجة الغياب عن الاحتفالات

شعرت جماهير ريال مدريد بالدهشة، بعدما غاب الويلزي، غاريث بيل، عن احتفالات ناديه بلقب "الليغا"، لكن صحيفة "ماركا" الإسبانية، كشفت أن الجناح قام بالتحجج بتعرضه لإصابة في ظهره، جعلته يلازم منزله، رغم أنه قام بتوجيه رسالة اعتذار للجميع عبر حسابه في "تويتر".

المساهمون