بين "الباريسي" وتشلسي... من سيظفر بخدمات محرز؟

08 مارس 2022
محرز أحد أبرز نجوم مانشستر سيتي (ليني كاميرون/Getty)
+ الخط -

عاد الحديث بقوة في الأيام الأخيرة حول مستقبل النجم الجزائري رياض محرز مع فريقه مانشستر سيتي، حيث تزيد التكهنات حول إمكانية مغادرته لفريقه الإنكليزي نهاية الموسم الجاري، رغم المستويات العالية التي يقدمها مع الفريق.

ووفقاً لموقع "فوت ميركاتو" الفرنسي، الثلاثاء، فإن نادي باريس سان جيرمان الفرنسي مازالت لديه الرغبة في ضم محرز، حيث يريده المدير الرياضي ليوناردو، بديلاً للأرجنتيني المخضرم دي ماريا، الذي يبقى مرشحاً بدوره لمغادرة الباريسي نهاية الموسم الحالي.

وأكد المصدر ذاته أن باريس سان جيرمان يأمل أن يغلق الصفقة بمبلغ مالي يقدر بين 30 إلى 40 مليون يورو، مع الأخذ بعين الاعتبار أنه بقي موسم واحد من نهاية عقده مع مانشستر سيتي، مع العلم أن صفقته منفصلة على تلك المتعلقة بنجم برشلونة، عثمان ديمبيلي، المطلوب بدوره في النادي الفرنسي.

كما أشار التقرير إلى أن نادي تشلسي الإنكليزي يرغب هو الآخر في ضم محرز، حيث يبحث النادي اللندني عن جناح أيمن يتمتع بحس تهديفي عال، إضافة إلى الخبرة التي يتمتع بها اللاعب في الدوري الإنكليزي الممتاز، لكن الإشكال يبقى في إمكانية تغيير خطط النادي، بعد قرار بيعه من قبل مالكه الروسي رومان أبراموفيتش.

وكانت تقارير إعلامية إنكليزية قد كشفت، أن نادي مانشستر سيتي يُخطط لتجديد عقد محرز نهاية الموسم الحالي، وفي حالة الفشل في التوصل لاتفاق معه، فسيتم التفاوض على بيعه في الميركاتو الصيفي، تجنباً لرحيله مجاناً العام المقبل.

المساهمون