رودمان يفشي تفاصيل صادمة عن علاقته بجوردان وبيبن خلال مسيرتهم مع بولز

19 أكتوبر 2024
رودمان وبيبن وجوردان في 18 يونيو 1996 (فرانس برس)
+ الخط -

قاد دينيس رودمان ومايكل جوردان وسكوتي بيبن، فريق شيكاغو بولز، إلى واحدة من أكثر فترات هيمنته بتاريخ الدوري الأميركي لمحترفي كرة السلة، بعد أن نجحوا في صناعة فريق قوي فاز بست بطولات. 

ومع ذلك، وعلى الرغم من نجاحهم على أرض الملعب، كانت علاقاتهم خلف الكواليس بعيدة كل البعد عن المثالية. ووُثِّقَت مشاكل سكوتي بيبن مع جوردان، حتى إن الأول ذهب إلى حدّ تقديم بعض الادعاءات المثيرة للجدل حول زميله السابق في الفريق، كذلك لم يتردد جوردان في التعبير عن آرائه الخاصة تجاه بيبن، ما عزز التوتر بينهما. ومع ذلك، تمكن رودمان من البقاء محايداً إلى حد ما، لكنه خلال مقابلة كشفت تفاصيلها صحيفة ماركا الإسبانية، مساء أمس الجمعة، فقد شارك قصة مفاجئة حدثت خلال فترته مع الفريق، مدعياً أن هناك لاعبين رفض جوردان التحدث إليهما بشكل قاطع، وكان رودمان واحداً منهما.

وقال رودمان في تصريحاته: "حسناً، أعتقد أنه كان من المهم بالنسبة إليّ أن أذهب إلى بولز وأفوز في البطولات، لكن أنا وبيبن ومايكل لم نتحاور قطّ خلال ثلاث سنوات في شيكاغو. المرة الوحيدة التي أجرينا فيها محادثة كانت على أرض الملعب. هذا كل شيء، وربما لا أحد يصدق ذلك". وأردف أيضاً: "ربما كان الأشخاص الوحيدون الذين أجريت محادثة معهم، هم جود بويشلر، وراندي براون وستيف كير ولوك لونغلي، وهناك لاعبون آخرون. لكنني ومايكل وبيبن لم نتحاور قطّ خارج الملعب".

المساهمون