بيكيه يسخر من فريق ريال مدريد: لا أحد سيتذكر لقبهم الأخير

09 نوفمبر 2023
بيكيه أحد أبرز نجوم فريق برشلونة سابقاً (Getty)
+ الخط -

سخر أسطورة نادي برشلونة سابقاً، جيرارد بيكيه، من الغريم ريال مدريد، بتصريحات جديدة، إذ حاول مرة أخرى استفزاز جماهير النادي "الملكي" عبر التقليل من قيمة إنجازاتهم في مختلف المنافسات.

واستغل بيكيه ظهوراً إعلامياً على راديو "راك1" الإسباني، الأربعاء، ليقارن بين برشلونة وريال مدريد، وخصوصاً في قيمة الألقاب التي حققها الغريمان في السنوات الأخيرة، ودون أدنى شك لم يتأخر في التعبير عن ميوله للنادي "الكتالوني".

وقال بيكيه في حديثه: "كما تبدو عليه العادة دائماً، كان تتويج ريال مدريد بدوري أبطال أوروبا للمرة الـ14 بمثابة المعجزة، لقد كانوا أضعف من المنافسين الآخرين، وفازوا بصعوبة. لا أحد سيتذكر هذه البطولة".

ثم تابع قائلاً: "في برشلونة نختلف تماماً عن ريال مدريد، دائماً ما نحاول أن نترك في أذهان الجماهير ذكرى الطريقة المميزة التي نحقق بها الألقاب، في جميع أوروبا يتذكرون برشلونة نسخة غوارديولا، ويذكرونه لأنه أفضل فريق في التاريخ الحديث، وفي المقابل، لا يتذكرون اللقب الأخيرة لريال مدريد على المستوى الأوروبي، الواقع يقول إنهم لم يتفوقوا أداءً في أي مقابلة".

واستثنى المدافع الإسباني في انتقاداته لاعب خط الوسط الجديد لفريق ريال مدريد، الإنكليزي جود بلينغهام، إذ أشاد بقدراته في رد على سؤال يخص الوجه المميز الذي ظهر به أخيراً، فعبّر عن إعجابه بقدراته، مؤكداً أنه لاعب متكامل.

المساهمون