بونو يدخل تاريخ إشبيلية برقم جديد منافساً بقوة على "زامورا"

24 ابريل 2022
يعد بونو أحد أبرز نجوم نادي إشبيلية الإسباني (ميغيل فرنانديز/ Getty)
+ الخط -

عبَّر الدولي المغربي ياسين بونو حارس مرمى نادي إشبيلية الإسباني لكرة القدم عن سعادته الكبيرة بخوض 100 مباراة بقميص "الأندلسي" وثقة إدارة النادي به بتجديد عقده إلى غاية صيف سنة 2025، مؤكداً أنه سيواصل العمل والتطور مع النادي الذي جعل منه اسماً عالمياً على الصعيد العالمي.

وقال حامي عرين إشبيلية وأسود الأطلس، في تصريح لصحيفة "ماركا" الإسبانية السبت: "لقد منحني هذا النادي الفرصة أن يكون لي اسم كبير على المستوى العالمي"، مشيراً إلى أنه يسعى للاستمتاع أكثر بهذه التجربة، والعمل على تحقيق نتائج إيجابية على المستوى الشخصي والجماعي مع فريقه، ليكون عند حسن ظن جماهير النادي الذي باتت تعتبره إحدى أهم ركائز الفريق.

كذلك تحدّث بونو عن بلوغه 100 مباراة بقميص إشبيلية، بعد مشاركته في المواجهة الأخيرة أمام ليفانتي، ضمن منافسات الأسبوع 33 من مباريات الدوري الإسباني "الليغا"، ومحافظته على نظافة شباكه في عدة مباريات، الأمر الذي يُقوي حظوظه للمنافسة أكثر على لقب "زامورا" لهذا العام، كواحد من أبرز حراس المرمى المرشحين للتتويج بالجائزة.

وأضاف بونو، صاحب الـ31 سنة، "أنا سعيد جدًا بالمباراة المائة، وبكل من يوجد من حولي في الفريق، لم أستمر في العد، وآمل أن أستمتع بارتداء هذا القميص لفترة طويلة، كل شيء هنا يُشجع على النجاح وتحقيق أرقام جيدة".

وتابع "لقد سمح لي إشبيلية بالحصول على اسم على المستوى العالمي، وهو شيء ربما لم أكن لأتمكن من الحصول عليه في أي مكان آخر، إنه مكان للأداء وتقديم كل ما لديك من إمكانات، ليصبح لك اسم مهم كحارس مرمى على المستوى الأوروبي، آمل أن أستمر في التطور وتحسين أدائي لمساعدة الفريق".

جدير بالذكر أن حارس الوداد الرياضي السابق خاض 100 مباراة رسمية بقميص إشبيلية، حافظ خلالها على نظافة شباكه في 50 مباراة، وسجل هدفاً واحداً، وقدّم 3 تمريرات حاسمة، كما ينافس بقوة على التتويج بجائزة "زامورا" هذا العام، وهي الجائزة التي تُمنح لحارس المرمى الذي استقبلت شباكه أقل عدد من الأهداف في الموسم بالدوري الإسباني "الليغا".

المساهمون