بوغبا يؤكد عودته للنجومية...هدف رائع وضع مانشستر يونايتد بالصدارة

21 يناير 2021
سعادة بوغبا بهدفه في شباك فولهام مع نجوم اليونايتد (بيتر سيزبورا/Getty)
+ الخط -

نجح الفرنسي بول بوغبا، بقيادة فريقه مانشستر يونايتد الإنكليزي، إلى استعادة صدارة الدوري من جديد حين ساهم في انتصار الشياطين على فولهام 2-1 الأربعاء،و بعد ساعات قليلة من صعود جاره اللدود مانشستر سيتي إلى المركز الأول عقب الانتصار على أستون فيلا.

وسجّل بوغبا هدفاً رائعاً، أعاد إلى الأذهان إبداعات هذا اللاعب خلال المواسم الأخيرة، حيث غالط مواطنه ألفونس أريولا حارس فولهام بتصويبة من مسافة بعيدة لم يقدر على التعامل معها، لينتصر مانشستر  2ـ1، حيث سبقه كافاني إلى تسجيل الهدف الأول، ردّاً على هدف لوكمان الذي منح فولهام التقدم. وقد عانى مانشستر كثيراً خلال دقائق المباراة الأخيرة ولكنّه عرف كيف يحافظ على هدف بوغبا الثمين.

 

ورفع بوغبا رصيده إلى ثلاثة أهداف، سُجلت جميعها بعيداً عن ملعب أولد ترافورد، واقترنت جميعها بانتصار مانشستر حيث كان هذا اللاعب حاسماً في كلّ مناسبة، حيث سجّل هدف اللقاء الوحيد ضد بيرنلي، وضد ويست هام عندما عدّل النتيجة قبل أن يضيف فريقه هدفين ويفوز 3ـ1.

وإضافة إلى نقاط المباراة الهامة التي كسبها مانشستر يونايتد، فإن أهم مكسب حققه هذا الفريق هو استعادة بوغبا لروح المبادرة في وسط الميدان حيث تحرّك باستمرار وسرق الأضواء من بقية نجوم فريقه. كما أن الفرنسي عاد ليسجل بقدمه اليسرى للمرّة الأولى منذ سنة 2015، عندما كان يلعب لنادي يوفنتوس الإيطالي.

ورغم أن مانشستر قد يخسر الصدارة من جديد، لو انتصر جاره مانشستر سيتي في اللقاء المؤجل، إلا أن عودة الروح إلى بوغبا بعد فترة الفراغ التي مرّ بها ستجعل الفريق قادراً على المنافسة بقوّة على الحصول على اللقب، خاصة وأن الفريق وجد التركيبة المثالية.

المساهمون