بوتشيتينو يقلل من حدّة الصراع: نحترم برشلونة

13 فبراير 2021
باريس سان جيرمان سيلاقي برشلونة الثلاثاء بدوري الأبطال (فرانك فيفه/فرانس برس)
+ الخط -

عاد مدرب باريس سان جيرمان، الأرجنتيني ماوريسيو بوتشيتينو، للتأكيد على عدم التقليل من احترام برشلونة حين "سُئل"، اللاعب أنخيل دي ماريا عن رغبته في اللعب مع ليونيل ميسي في نادٍ واحد.

 وطلب صاحب الـ48 عاماً عدم دفع الأمور لتصبح جنونية قبل المواجهة بين الناديين في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم الثلاثاء المقبل.

وقال بوتشيتينو، اليوم الجمعة، في مقابلة مع برنامج "إل ترانزستور" على إذاعة (أوندا ثيرو) الإسبانية "طرُح سؤال على دي ماريا، عن رغبته في اللعب إلى جانب ميسي، حسناً ما تريدونه أن يجيب؟ هذا ليس معناه أنك تقلل من احترامك لبرشلونة، دعونا لا نخرج الأمور عن سياقها".

وتابع مدرب توتنهام الإنكليزي سابقاً: "من الضروري احترام جميع الأندية واللاعبين، كلّ الفرق في العالم وليس باريس سان جيرمان فقط، تصمم استراتيجيات لتحسين فريقها. لقد تمّ اختلاق موقف صعب الفهم، أن يتحدث لاعب عن زميله في المنتخب ويقول إنه يروق لهما أن يكونا معاً في نادٍ واحد، يعتبر أمراً عادياً".

وعن المباراة المقبلة يوم الثلاثاء في دوري أبطال أوروبا ضد برشلونة بملعب كامب نو معقل النادي الكتالوني، قال بوتشيتينو "نستعد للمواجهة منذ عام".

 
المساهمون