بن سليمان: حنّبعل أبهرني بمستواه وهذه رسالتي للاعبي تونس في كأس العرب 2021

07 ديسمبر 2021
بن سليمان غاب عن الكأس العربية (يان كريستينسن/ Getty)
+ الخط -

وجّه نجم نادي بروندبي الدنماركي أنيس بن سليمان رسالة إلى لاعبي منتخب بلاده تونس، وأعلن مساندته لهم في كأس العرب لكرة القدم فيفا، قطر 2021، بعدما حرمه فريقه من الانضمام إليهم في المسابقة.

وقال بن سليمان في تصريحات حصريّة خصّ بها "العربي الجديد" الثلاثاء: "للأسف لم أقدر على المشاركة في كأس العرب، لكنني أتابع كل المباريات وأراسل اللاعبين دائما لتشجيعهم، الحمد لله أننا تأهلنا إلى ربع النهائي وأتمنى لهم الفوز في كل المواجهات المتبقّية".

وعبّر أنيس عن إعجابه الشديد بمواطنه الموهبة حنّبعل المجبري، قائلاً: "إنه بصدق مفاجأة البطولة، حنّبعل صديق مقرّب لي، تابعته في كل مباريات الدور الأول، لقد أبهرني كثيراً بالمستوى الرائع الذي قدّمه، أتمنى أن يواصل بهذا الأداء".

وتحدّث بن سليمان عن حظوظ "نسور قرطاج" في البطولة: "المنتخب التونسي هو أحد أقوى المنتخبات في المسابقة، لذلك أعتقد أنه يجب علينا أن نصل إلى المباراة النهائية أوّلاً، وبعد ذلك سنراهن على اللقب إن شاء الله".

وكشف بن سليمان أسباب غيابه عن بطولة كأس العرب، قائلاً: " بروندبي رفض تماماً تسريحي بسبب جدول المباريات المزدحم في الدوري الدنماركي، لدينا 3 مواجهات متبقية في مرحلة الذهاب والمدرب تمسّك ببقائي".

واختتم لاعب خط الوسط المتألق: "أردت أن ألعب كأس العرب لمساعدة اللاعبين ولإسعاد الجماهير، لكنني أثق كثيراً في زملائي وهم يسيرون حاليّاً على الطريق الصحيح، أتمنى أن يدخلوا على الشعب التونسي الفرحة وأن يتوّجوا باللقب".

المساهمون