بنزيمة يبوح بأسرار بدايته الصعبة مع ريال مدريد

25 أكتوبر 2022
خطف بنزيمة الأنظار بقوة مع ريال مدريد في الموسم الماضي (Visionhaus/Getty)
+ الخط -

حصد النجم الفرنسي كريم بنزيمة، قائد نادي ريال مدريد الإسباني، جائزة الكرة الذهبية لأفضل لاعب في العالم لموسم 2021/ 2022، بعدما قاد "الملكي" إلى تحقيق لقب دوري أبطال أوروبا لكرة القدم و"الليغا".

وباح كريم بنزيمة بأسرار بدايته الصعبة مع ناديه ريال مدريد، في تصريحاته التي نقلتها صحيفة "ماركا" الإسبانية الإثنين، حيث قال: "أحاول تحقيق كل أحلامي، على الأقل في ما يتعلق بمسيرتي المهنية، ووالدي ووالدتي هما بطلاي".

وتابع: "في سن 15 أو 16، بدأ رونالدو وزيدان يلهماني، لكنني لم أقل قط إنني أريد أن أكون مثلهما، وبالنسبة لي، رياضة كرة القدم جماعية وليست فردية، لكن عليك أن تكون الأفضل، وبدايتي في ريال مدريد صعبة للغاية".

وأوضح: "لقد كنت صغيراً وشعرت بالوحدة حينها، وأحسست بأنني لن أتمكن من المضي قدماً، لكنني تلقيت العناية والمساعدة من الأشخاص الذين كانوا حولي، وتطورت وساعدت بتسجيل الأهداف والفوز في المباريات".

واختتم بنزيمة حديثه عن طفله الصغير إبراهيم: "إنه جيد للغاية في كرة القدم، لكن عندما أتدرب معه، أقوم بأخذ الأمر بجدية، عندما لا يستمع لي أو يرفض التمرير أو يفشل بالتحكم في الكرة، وأقدم له جميع النصائح اللازمة".

المساهمون