بعد تجربة غريزمان وديباي.. أتلتيكو يريد نجماً آخر من فريق برشلونة

19 مايو 2023
يُقدم ديباي وغريزمان مستوى مميزاً مع فريق أتلتيكو مدريد (بوراك أكبولوت/Getty)
+ الخط -

كشفت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية عن اهتمام فريق أتلتيكو مدريد بأحد نجوم فريق برشلونة من أجل محاولة التعاقد معه في "ميركاتو" هذا الصيف، ليكون لاعباً جديداً بعد تجربة انتقال المهاجم الفرنسي أنطوان غريزمان، والمهاجم الهولندي ممفيس ديباي.

ونشرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، الخميس، معلومات عن أن فريق أتلتيكو وضع على قائمة تعاقداته هذا الصيف الظهير الأيسر جوردي ألبا، الذي ما زال مصيره مجهولاً ولم يُحدد ما سيفعله بعد نهاية موسم 2022-2023 الحالي.

ووفقاً للمعلومات التي نشرتها الصحيفة الإسبانية، فإن أمام جوردي ألبا خيارات كثيرة وأبرزها البقاء مع برشلونة وتجديد العقد والوفاء للنادي "الكتالوني"، في وقت من الممكن أن ينتقل إلى فريق الهلال السعودي في حال قرر الأخير التعاقد مع ميس وبوسكيتس هذا الصيف.

كذلك نوهت الصحيفة الإسبانية بأن جوردي ألبا لا يُفكر سوى بالاستمرار مع النادي "الكتالوني"، وهو أطلع إدارة الفريق، برئاسة خوان لابورتا، على أنه يفكر في البقاء، ولكن لم يحسم قراره بعد، ولكن الذي ربما يُسهل عملية مغادرته، هو مسألة العقود وحاجة الإدارة لتخفيض قيمة الرواتب في الموسم القادم.

وفي حال اكتملت صفقة انتقال ألبا إلى فريق أتلتيكو مدريد، سيسير على خطى المهاجم الفرنسي أنطوان غريزمان، والهولندي ممفيس ديباي، اللذين مثلا النادي "الكتالوني" سابقاً ثم لعبا مع "الروخيلانكوس"، وما زالا حتى اليوم من نجوم النادي "المدريدي".

المساهمون