بعد أوباميانغ.. كاربخال ينجو من حادثة سطو واعتداء خطير

01 سبتمبر 2022
كاربخال تعرض للسرقة أيضاً في إسبانيا (ديفيد بوستامنتي/Getty)
+ الخط -

تعرض نجم دفاع فريق ريال مدريد الإسباني داني كاربخال لمحاولة سرقة واعتداء بالسلاح، فجر الأربعاء، في ضاحية بواديلا في العاصمة الإسبانية مدريد، إذ تدخل الموظفون في البيت لمنع الهجوم، فيما نجا اللاعب الدولي الإسباني بأعجوبة.

ووفقا لموقع "أنتينا 3" الإسباني، حاولت عصابة تتكون من 3 أشخاص اقتحام منزل اللاعب كاربخال عند الساعة 2.30 فجراً، لكنهم سرعان ما فروا بعدما أطلق نظام الحماية صافرات الإنذار، وهو ما أرعب اللصوص الذين خافوا من القبض عليهم.

وتوجه الموظفون لدى كاربخال والمكلفون بضمان ظروف راحته وحمايته للإبلاغ عن الحادث، كما حاولوا حماية البيت، فيما لم يكن داني موجوداً فيه لحسن حظه. وفتح الأمن تحقيقاً موسعاً اعتماداً على الكاميرات للكشف عن المتورطين.

وحمل المجرمون معهم قضباناً حديدية، وهو ما ذكّر المتابعين بحادثة نجم فريق برشلونة الإسباني بيير إمريك أوباميانغ، الذي تعرض لاعتداء مرعب وضرب على يد عصابة اقتحمت بيته وسرقت العديد من ممتلكاته، كذلك تسببت في إصابته على مستوى فكه لتحرمه من خوض المباريات طيلة شهر كامل.

وتحوم شكوك الأمن حول هوية العصابة بأنها ربما تكون لها صلة بما وقع لأوباميانغ، خاصة أن المعتدين على الدولي الغابوني لا يزالون في حالة فرار، وهو أمر جعل درجة الرعب ترتفع وسط نجوم كرة القدم، بما أنهم أمسوا مستهدفين من طرف عصابات منظمة.

يُذكر أن اللصوص تسببوا في حوادث مرعبة خلال الموسم الماضي، وكان أبرزها ما وقع لعائلة نجمي فريق باريس سان جيرمان آنخيل دي ماريا وماركينيوس، إذ تتشابه الأحداث والضحايا لاعبو كرة القدم.

المساهمون