برشلونة يوجه أنظاره مرة أخرى لنجم الإنتر في "الميركاتو".. ما السبب؟

01 ابريل 2021
يريد برشلونة تعزيز صفوفه في الموسم المقبل (Getty)
+ الخط -

وجه نادي برشلونة الإسباني، بقيادة رئيسه خوان لابورتا، أنظاره مرة أخرى إلى نجم إنتر ميلانو الإيطالي، الذي يعيش أزمة مالية صعبة نتيجة الظروف القاسية التي تمر بها الشركة الصينية المالكة للفريق خلال الفترة الحالية.

وكشفت صحيفة "آس" الإسبانية أن برشلونة عاد مرة أخرى إلى تداول اسم النجم الأرجنتيني لاوتارو مارتينيز في الفترة الحالية، حتى يكون أحد أبرز الأسماء التي ستنضم إلى الفريق الكتالوني في سوق الانتقالات الصيفية المقبلة.

وتابعت أن برشلونة يريد جلب لاوتارو مارتينيز نظراً لقيمته المالية، لأن إدارة خوان لابورتا تُدرك أن الحصول على الموهبة النرويجية هالاند ستجعلها تدفع الكثير من الأموال، وبخاصة أن بوروسيا دورتموند يطلب مبلغاً باهظاً للتخلي عن مهاجمه الشاب.

وأوضحت أن عقد لاوتارو مارتينيز ينتهي مع نادي إنتر ميلانو في عام 2023، لكن المشكلة المالية التي يمر بها الفريق الإيطالي ستجعل الإدارة توافق على مغادرة المهاجم الأرجنتيني في "الميركاتو" الصيفي المقبل مقابل 70 مليون يورو.

وأردفت أن لاوتارو مارتينيز كان حلم إدارة برشلونة السابقة في الموسم الماضي، حتى يحل مكان الأوروغواياني لويس سواريز، لكن إنتر ميلانو بالغ في مطالبه المالية، رغم إدراكه لحجم الأزمة المالية التي تعيشها جميع الفرق الأوروبية، بسبب فيروس كورونا.

يذكر أن النجم الأرجنتيني لاوتارو مارتينيز مهاجم إنتر ميلانو، يعد أحد أهم أبرز العناصر التي يعتمد عليها المدرب الإيطالي أنطونيو كونتي، بعدما استطاع تسجيل 16 هدفاً، وصنع 9 تمريرات حاسمة لزملائه في 37 مواجهة خاضها حتى الآن.

المساهمون