برشلونة يحتاج إلى 60 مليون يورو لتسجيل نجومه الجدد

19 يوليو 2023
غوندوغان الصفقة المهمة لبرشلونة (Getty)
+ الخط -

سيكون نادي برشلونة الإسباني مُطالباً بتوفير مبلغ 60 مليون يورو قبل نهاية الشهر المقبل، حتى يكون بمقدوره تسجيل لاعبيه الجدد، الذين تعاقد معهم خلال سوق الانتقالات الصيفية الحالية، من أجل دعم صفوفه.

وكشفت صحيفة "ماركا" الإسبانية، الثلاثاء، أن النادي الكتالوني يحتاج إلى هذا المبلغ الهام من أجل سداد ديون عالقة، وأمامه إلى 31 أغسطس/ آب المقبل من أجل تسوية الديون، حتى يكون بمقدوره الاعتماد على لاعبيه الجديد، حيث قام البرسا بصفقات في "الميركاتو" الصيفي، من أبرزها التعاقد مع الألماني إلكاي غوندوغان في صفقة انتقال حرّ قادماً من مانشتسر سيتي.

وحسب مصادر الصحيفة، فإن برشلونة لن يكون قادراً أيضاً على تسجيل عقود اللاعبين الذين اتفقت معهم الإدارة على تمديد تجربتهم مع النادي، مثل سيرجيو روبيرتو أو أرواخو، وهو ما يجعل الوضع صعباً مع اقتراب انطلاق منافسات الدوري الإسباني.

كما أن بيع عقود بعض اللاعبين في الفترة المقبلة لن يكون كافياً من أجل تجاوز هذه الأزمة، حيث سيكون برشلونة مُطالباً بتخفيض رواتب بعض اللاعبين، من أجل تجاوز الأزمة والاستفادة من كامل رصيده البشري.

ورغم قيمة المبلغ الذي يجب توفيره، فإن برشلونة قادر على تجاوز الأزمة، خاصة أنه ينوي التخلص من العديد من اللاعبين في الفترة المقبلة، بداية بلاعب الوسط العاجي فرانك كيسييه، ومن المؤكد أن الفريق سيجد الحل لتفادي أزمة جديدة تهدد فرصه في التألق.

المساهمون