برشلونة يباشر خطة سحرية لتمديد عقد ديمبيلي

03 مارس 2022
ديمبيلي يريد المغادرة وتغيير الأجواء (بيدرو سالادو/Getty)
+ الخط -

يرفض نادي برشلونة التخلي عن نجمه الفرنسي، عثمان ديمبيلي رغم رفضه تمديد عقده، إذ يُجهز مجلس إدارة الرئيس خوان لابورتا، خطة سحرية قد تقلب الموازين، وذلك عبر الاعتماد على عدة نقاط مهمة، قد تكون فاصلة لحسم القضية.

ويأبى لابورتا ترك ديمبيلي يرحل دون مقابل، رغم الصدامات التي حدثت قبل شهرين تقريباً، وتصريحات نارية تبادلها وكيل أعماله مع إداريين في النادي، ويسعى الرئيس الكتالوني لاستغلال فترة الراحة التي يعيشها نجمه لكي يُقنعه بالتمديد.

وإن كانت طموحات ديمبيلي بتغيير الأجواء واللعب في الدوري الإنكليزي الممتاز، فإن العرض الجديد سيحرص على هذه النقطة، ولن تكون مدته طويلة كما لن تتجاوز موسمين على الأكثر، والغاية منه منحه هامشا للتطور والجانب الاقتصادي يبقى الأهم للفريق.

وأوضحت صحيفة "سبورت" الإسبانية الأربعاء أن برشلونة يرفض جملة وتفصيلاً أن يدفع منحاً مالية لوكيل عثمان ديمبيلي، وهي نقطة رئيسية جعلت الوصول لاتفاق صعباً جداً في الفترة الماضية، لكنها سلاح معاكس يستعمله النادي لإقناع الدولي الفرنسي بضرورة التخلي عن أفكار وكيله.

وإن كان ديمبيلي على أعتاب الرحيل، بالنظر لتواجده حراً من أي التزام، منذ فترة الانتقالات الشتوية، بفضل نظام بوسمان، فإن جوان لابورتا والبرشلونيين يأملون الاستفادة مالياً من صفقة انتقال مهاجمهم، وتعويض شيء من قيمة انتدابه التي قاربت 120 مليون يورو، ويعني تمديد عقده الحصول على وقت إضافي لتسويقه بعد منحه فرص اللعب أكثر.

المساهمون