برشلونة مُنطلق بميركاتو ناري... حسم صفقتين من 4 محتملة حتى الآن

26 مايو 2021
لابورتا يعمل بقوة لبناء فريق جيد (العربي الجديد/Getty)
+ الخط -

بعد نهاية موسم 2020-2021، لم يتأخر فريق برشلونة كثيراً في الدخول بقوة في عملية التجديد الثانية التي تشمل التعاقد مع لاعبين قادرين على تحسين جودة الفريق على أرض الملعب في  الموسم القادم، والبداية كانت بانطلاقة نارية عبر حسم صفقتين من أصل أربع متوقعة منذ بداية الموسم.

ونجح فريق برشلونة في حسم صفقة المهاجم الأرجنتيني، سيرجيو أغويرو، مجاناً، وذلك بعد مغادرته فريق مانشستر سيتي مباشرةً بعد نهاية عقده مع بطل إنكلترا، وكان برشلونة يحتاج لمهاجم رأس حربة يُعوض رحيل المهاجم الأوروغواياني، لويس سواريز المُنتقل إلى بطل إسبانيا أتلتيكو مدريد.

وكان النادي "الكتالوني" حسم سابقاً صفقة قلب الدفاع، الشاب الإسباني، إريك غارسيا، قادماً أيضاً من فريق مانشستر سيتي دون مقابل بسب نهاية عقده رسمياً نهاية هذا الموسم، ليكون غارسيا الصفقة الثانية التي حسمها الفريق قبل بداية سوق الانتقالات الصيفية.

في المقابل بات برشلونة قريباً جداً من التعاقد مع لاعب خط الوسط، جورجينو فينالدوم، قادماً من فريق ليفربول الإنكليزي مجاناً أيضاً بعد نهاية عقده مع "الريدز"، وذلك بعد أن اجتمع وكيل أعمال الهولندي مع إدارة النادي أمس، وتوصل الطرفان لاتفاق شفهي على إتمام الصفقة.

أما الصفقة الرابعة المُحتملة التي أمست قريبة أيضاً، فهي تتمثل بالمهاجم الهولندي، ممفيس ديباي، الذي يريد ترك فريق ليون الفرنسي لتمثيل فريق برشلونة، وهي الصفقة التي كانت تدور منذ بداية موسم 2020-2021، ومن المتوقع أن تُحسم قريباً، وبذلك يكون برشلونة حسم صفقتين بشكل رسمي.

المساهمون