برشلونة الإسباني في ورطة بعد تعرّض 4 من لاعبيه لإصابات مختلفة في دوري الأمم الأوروبية

23 سبتمبر 2022
هل يخوض برشلونة مبارياته القادمة بدون المصابين؟ (إريك ألونسو/Getty)
+ الخط -

تلقى فريق برشلونة الإسباني صدمة مضاعفة بعدما تعرّض 4 لاعبين لإصابات مختلفة، خلال مشاركتهم مع منتخباتهم الوطنية في مباريات الجولة الخامسة من دوري الأمم الأوروبية، مساء الخميس.

وذكرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية، الجمعة، أن مسؤولي وجماهير نادي برشلونة يشعرون بالقلق، بعد الإصابة التي تعرّض لها المدافع الفرنسي، جول كوندي، خلال المباراة التي فاز بها منتخب الديوك على النمسا بهدفين دون مقابل.

وبدأ كوندي المباراة أساسياً في تشكيلة المدرب، ديديه ديشان، لكنه أجبر على مغادرة أرضية الملعب منتصف الشوط الأول، وجرى استبداله بمدافع فريق أرسنال الإنكليزي، ويليام ساليبا، بسبب معاناته من مشكلة عضلية، وسيغيب بشكل رسمي عن لقاء الدنمارك القادم.

كما لم يتمكن المهاجم الهولندي، ممفيس ديباي، من استكمال مباراة منتخب بلاده التي فاز بها على بولندا بثنائية نظيفة، إذ تعرّض هو الآخر لإصابة في أوتار الركبة اليسرى، غادر على إثرها أرضية الملعب بعد مرور 52 دقيقة، وجرى تعويضه بزميله، فينست يانسين.

وأكد المدير الفني لمنتخب الطواحين، لويس فان غال، أن ديباي لن يستطيع المشاركة ضد المنتخب البلجيكي في اللقاء القادم، في وقت أوضح أن تغيير لاعب خط الوسط، فرينكي دي يونغ، بين شوطي المباراة، كان إجراء احترازياً بسبب شعور اللاعب بإزعاجات عضلية.

ولم تتوقف إصابات برشلونة عند هذا الحد، إذ أكدت الصحيفة أن النجم الفرنسي، عثمان ديمبيلي، الذي عاد للمشاركة مع المنتخب الفرنسي بديلاً في الدقائق العشرة الأخيرة، شعر بآلام بعد نهاية اللقاء، ولكن ذلك لن يمنعه من مغادرة معسكر منتخب بلاده.