برشلونة في نجدة ميلان: مدافع جديد إلى الكالتشيو

06 نوفمبر 2022
ميلان يسعى لدعم دفاعه في الميركاتو (نيكولو كامبو/Getty)
+ الخط -

 

يستهدف نادي ميلان الإيطالي، المدافع الإسباني أليخاندرو بالدي (19 عاما)، لاعب نادي برشلونة في الميركاتو الصيفي القادم، وذلك لدعم الجهة اليسرى في دفاعه التي تعاني نقصاً كبيراً، خاصة كلما أصيب الفرنسي ثيو هيرنانديز، الذي يُصنف الآن من أفضل اللاعبين في العالم في مركزه.

وذكر موقع "توب ميركاتو" الفرنسي، الأحد، أن الفريق الإيطالي رصد مدافع برشلونة، الطامح بدوره لخوض تجربة جديدة، بما أنه لا يظهر بانتظام مع النادي الكتالوني في هذا الموسم، حيث اختاره مدرب بطل إيطاليا ستيفانو بيولي، ليكون منافساً لمدافعه الفرنسي مستقبلا.

واستناداً لمصادر الموقع، فإن بالدي، الذي شارك هذا الموسم في 15 مواجهة في كل المسابقات، لا ينوي تمديد عقده مع فريقه الإسباني، حيث سيكون حراً بنهاية موسم 2023ـ2024 وهو ما قد يدفع برشلونة إلى قبول عرض ميلان.

ونجح ميلان خلال المواسم الأخيرة في الاستفادة من عديد اللاعبين القادمين من الدوري الإسباني، وخاصة الثنائي إبراهيم دياز وثيو هيرنانديز، ولهذا فقد بات يرصد العناصر التي تعاني من نقص في المباريات ويستهدفها من أجل استغلال رغبتها في اللعب.

وسبق لميلان التعاقد مع الأميركي سيرجينو ديست، في الميركاتو الصيفي، قادماً من برشلونة وذلك بعد أن تعرض الفريق إلى صدمة بإصابة أكثر من مدافع ما أجبره على التحرك لإنقاذ الموقف.

المساهمون