بايرن يعترف بقبول كين الانضمام لصفوفه ويحرج توتنهام

16 يوليو 2023
كين قائد خط هجوم توتنهام ومنتخب إنكلترا (ديف هوارث/Getty)
+ الخط -

كشف الرئيس الفخري لنادي بايرن ميونخ الألماني، أولي هونيس، السبت أن الفريق البافاري، يسعى للتعاقد مع النجم الإنكليزي، مهاجم توتنهام، هاري كين، ليكون بذلك التصريح الأول الفعلي حول الرغبة في ضمّه ليكون قائداً لخط المقدمة.

وقال هونيس للصحافيين، بحسب ما ذكرت "سبورت 1" على هامش معسكر تدريبي للفريق في بافاريا، إن "كين أوضح في جميع المحادثات وبوضوح شديد أن قراره قد اتخذ بالانضمام إلى بطل ألمانيا هذا الصيف، وإذا تمسّك بقراره سنحصل على خدماته وتوتنهام سيتخلى عنه".

وأضاف هونيس: "يريد خوض مسابقة دولية، وتوتنهام لم يتأهل لإحدى البطولات الأوروبية على عكس نادينا، لديه الآن فرصة للعب مع أحد أفضل الأندية في أوروبا".

واعترف هونيس بأن المفاوضات مع توتنهام لضمّ كين المرتبط بعقد مع الفريق اللندني حتى 2024 ليست سهلة، خاصة أن السبيرز لا يريد خسارة قائده وهدافه، وبحال تمت الصفقة قد يحصل على 100 مليون يورو، مع العلم أنّه لا يريد خسارته في الصيف المقبل بالمجان، لذلك بحال لمست الإدارة رغبة من كين بعدم التجديد، فحينها سيكون الرحيل هو الأنسب للجميع.

ويُعتبر هونيس عنصراً مهماً في لجنة مسؤولة عن التعاقدات في هذا الصيف إلى جانب كارل هاينز رومينيغيه، ورئيس مجلس الإدارة الجديد يان كريستيان دريسن والمدرب توماس توخيل، بعد إقالة رئيس مجلس الإدارة السابق أوليفر كان والمدير الرياضي البوسني حسن صالح حميديتش مع نهاية الموسم الماضي.

المساهمون