بايرن ميونخ يوجه أنظاره لنجم إنكليزي جديد بعد داير

19 يناير 2024
يريد بايرن ميونخ تعزيز صفوفه في "الميركاتو" الشتوي (إر ميترير/Getty)
+ الخط -

وجهت إدارة نادي بايرن ميونخ الألماني أنظارها إلى نجم إنكليزي جديد، بعدما حسمت صفقة إريك داير في سوق الانتقالات الشتوية الحالية على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم الحالي، قادماً من فريق توتنهام.

وبحسب صحيفة "بيلد" الألمانية، الجمعة، فإن إدارة نادي بايرن ميونخ تريد الحصول على خدمات فيكايو توموري مدافع ميلان الإيطالي في سوق الانتقالات الشتوية، حيث يريد المدرب توماس توخيل تعزيز صفوف الدفاع للعملاق "البافاري".

وأوضحت أن فيكايو توموري يعد أحد النجوم الأساسيين في نادي ميلان، ويخضع للعلاج في الفترة الحالية من إصابته التي تعرض لها، لكن إدارة بايرن ميونخ تعمل على الاستجابة لطلبات المدرب توماس توخيل، الذي يبحث عن بناء فريق قوي دفاعياً.

وأردفت أن توماس توخيل، مدرب نادي بايرن ميونخ، وجه عدة طلبات إلى إدارة العملاق "البافاري"، حتى تدخل في سوق الانتقالات الشتوية الحالية، وتحسم عدداً من الصفقات الهامة للفريق، الذي يستعد لحصد لقب "البوندسليغا" والمنافسة على لقب دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

وواصلت أن بايرن ميونخ دخل في سوق الانتقالات الشتوية الحالية، من أجل تعزيز الدفاع، بعدما غادر نصير مزراوي في الفترة الحالية، من أجل المشاركة مع منتخب المغرب في بطولة كأس أمم أفريقيا لكرة القدم المقامة حالياً في ساحل العاج.

واختتمت بالإشارة إلى أن توماس توخيل يريد من إدارة بايرن ميونخ العمل على إقناع النجم الإنكليزي فيكايو توموري مدافع ميلان، حتى تحسم الصفقة خلال الأيام القادمة، وبخاصة أن إريك داير باشر مهمته الجديدة مع العملاق "البافاري"، ويستعد لفرض نفسه في التشكيلة الأساسية، لأنه يريد البقاء مع رفاق المهاجم هاري كين في الموسم المقبل.

المساهمون