بالفيديو.. هل واصل كريستيانو رونالدو مقاطعته لوسائل الإعلام؟

العربي الجديد

لوغو العربي الجديد
العربي الجديد
موقع وصحيفة "العربي الجديد"
23 ابريل 2015
A888BB7F-A476-435C-8C21-BAAB3C87B271
+ الخط -

أثار النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو الجدل من جديد في ما يتعلق بمقاطعته لوسائل الإعلام الإسبانية، بعدما تجاهل، مساء الأربعاء، الحديث إلى الصحافة والإعلام عقب مباراة فريقه ريال مدريد الإسباني ضد نظيره أتلتيكو مدريد في الدور ربع النهائي لمسابقة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، واكتفى بالرد من بعيد.

وتجاهل كريستيانو رونالدو، نداءات وسائل الإعلام والصحافة من جديد، عقب المباراة من أجل الحصول على تصريح رسمي، ولم يأبه أفضل لاعب في العالم لنداءات أحد الصحافيين من أجل إجراء مقابلة صحافية لأخذ رأيه بعد تأهل الريال للدور نصف النهائي من مسابقة دوري أبطال أوروبا على حساب أتلتيكو مدريد بهدف نظيف، حيث سأله أحد الصحافيين: "هل أنت سعيد بتأهل ريال مدريد؟".

وأجاب رونالدو على مضض دون أن يتوقف بالقول: "جداً.. جداً"، ليطرح تساؤلاً حول مدى مضيّه في مقاطعة وسائل الإعلام.

ويبدو أن رونالدو ماضٍ بوعده المتمثل بمقاطعة وسائل الإعلام حتى نهاية الموسم، منذ هزيمة ضيفه شالكه في دوري أبطال اوروبا في مارس/ آذار الماضي، وبدا من مقاطعة رونالدو أنه ما زال غاضباً أيضاً على الصحافة الإسبانية جراء الأخبار والفضائح التي نشرتها، ومن مقاطع فيديو تم تسريبها من حفلة يوم ميلاده الشهيرة، والتي ظهر فيها رونالدو فرحاً وراقصاً بعد الهزيمة المذلّة التي تعرّض لها الريال على يد أتلتيكو مدريد في ديربي العاصمة برباعية نظيفة في الجولة الثانية والعشرين من الدوري الإسباني، ما تسبب في غضب عارم لدى جماهير ريال مدريد آنذاك.

وسبق أن أكد البرتغالي مقاطعته لوسائل الإعلام بالقول: "أنا لن أتحدث إلى الصحافة مرة أخرى حتى نهاية الموسم"، في الوقت الذي استعاض فيه النجم البرتغالي بمواقع التواصل الاجتماعي، "فيسبوك وتويتر"، لإبداء رأيه بعد المباريات أو لكتابة الملاحظات على صفحاته الرسمية.

وكتب رونالدو على صفحته الرسمية في "فيسبوك"، بعد نهاية مباراة النادي الملكي ضد أتلتيكو مدريد: "خطوة أخرى هامة في مسابقة دوري أبطال أوروبا... شكراً لدعمكم...".

ذات صلة

الصورة
وقفة دعوة لمقاطعة إسرائيل 21 نوفمبر 2023 العربي الجديد

اقتصاد

أطلقت حركة مقاطعة إسرائيل وسحب الاستثمارات منها وفرض العقوبات عليها (BDS)، اليوم الثلاثاء، نداء إلى الجنوب العالمي لوقف الإبادة الجماعية في قطاع غزة، خلال وقفة ومؤتمر صحفي أمام ميدان وتمثال نيلسون مانديلا في رام الله وسط الضفة الغربية.
الصورة
مقاطعة 1 العربي الجديد3

اقتصاد

طالب نداء لمقاطعة المنتجات الإسرائيلية أطلقته القوى الوطنية والاسلامية والنقابات والاتحادات والمؤسسات الأهلية والفعاليات الشعبية في رام الله وسط الضفة الغربية المحتلة؛ اليوم الاثنين، بالعمل على تفعيل مقاطعة المنتجات الإسرائيلية والأميركية.
الصورة
Cristiano Ronaldo

رياضة

حلّ أسطورة منتخب البرتغال السابق نونو غوميز ضيفاً على "العربي الجديد" من أجل الحديث عن تجربة صديقه المخضرم كريستيانو رونالدو مع نادي النصر السعودي، واحتمال مشاركته في بطولة "يورو 2024" القادمة، بالإضافة إلى كيفية تجنب الإصابات أثناء مسيرته.

الصورة
GettyImages-1623628664.jpg

رياضة

نشر الحساب الرسمي لنادي النصر السعودي فيديو أثار ضجة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي، والذي يُظهر لحظة انتقال حافلة النادي السعودي إلى الفندق، بعد الوصول إلى طهران، من أجل خوض أولى مواجهات دوري أبطال آسيا ضد نادي برسبوليس الإيراني.

المساهمون