بالفيديو... جماهير دورتموند تُهاجم نوير بالموز!

العربي الجديد

لوغو العربي الجديد
العربي الجديد
موقع وصحيفة "العربي الجديد"
05 ابريل 2015
72DF63A5-3A7F-4B9F-9B83-876312C1A2B9
+ الخط -
تعرض حارس مرمى بايرن ميونيخ الألماني، مانويل نوير، لهجوم بالموز من جماهير دورتموند، وذلك خلال كلاسيكو الكرة الألمانية الذي جمع بين الفريقين، ضمن منافسات الجولة الـ27 من بطولة الدوري الألماني.

وبعد انتهاء الشوط الأول بتقدم النادي "البافاري" بهدف نظيف سجله ليفاندوفسكي، دخل الفريقان لمتابعة اللقاء في شوطه الثاني، لكن حارس منتخب ألمانيا كان فرداً غير مرحب به على أرض الملعب من قبل جماهير دورتموند المحتشدة في المدرجات، وقد قامت الجماهير "الصفراء" بمهاجمة نوير بطريقة غريبة لا تليق بجمهور الفريق العريق، وبدأت قطع الموز بالتساقط قرب مكان تواجد نوير.

وما إن وصل مانويل نوير إلى منطقة جزائه، حتى أمطرت جماهير دورتموند الحارس بالموز وبقايا المأكولات التي كانت مع المشجعين في المدرجات، الأمر الذي أثار ضحك نوير بسبب هذه التصرفات الغريبة، كونه لاعباً ألمانياً، وليس لاعبا غريبا، ليتم إلقاء الموز كتعبير عن العنصرية. وفي الحال، تدخل أعوان الملعب لإزالة المخلفات والموز من منطقة جزائه. يُذكر أنه في الشوط الأول، تم إلقاء موزة على نوير أيضاً، فتولى إزالتها ورماها خارج الملعب.

ذات صلة

الصورة
لعب منتخب فلسطين للسيدات مباراة ودية في أيرلندا (العربي الجديدGetty)

رياضة

أكد مدرب منتخب فلسطين للسيدات، ناصر الدّحبور، أن منتخب بلاده خاض أهم مباراة في تاريخه، عندما حلّ ضيفاً على فريق بوهيميان الأيرلندي.

الصورة
جماهير أردنية لنجوم "النشامى": نريد رؤيتكم في مونديال 2026

رياضة

وجّه عدد من جماهير منتخب الأردن رسائلهم إلى نجوم "النشامى"، عبر "العربي الجديد"، بعد الإنجاز الكبير في كأس آسيا، حيث طالبوا برؤية نجومهم في مونديال 2026.

الصورة
سمر نصار هدف الأردن الوصول إلى مونديال 2026 وهذه مفاجأتنا لشعب فلسطين

رياضة

تحدثت سمر نصار، الأمينة العامة للاتحاد الأردني لكرة القدم، في حوار حصري مع "العربي الجديد"، عن أهداف منتخب "النشامى" القادمة بعد ضمان الوصول إلى نهائي كأس آسيا.

الصورة
GettyImages-1942662739.jpg

رياضة

خطف مغامرون ورحالة مغاربة الأنظار إليهم في بطولة كأس أمم أفريقيا التي تستضيفها ساحل الحاج حتى 11 من شهر فبراير/ شباط القادم

المساهمون