بالفيديو..​​رونالدو يضع "يده على فمه" رداً على أسئلة الصحافيين!

العربي الجديد

لوغو العربي الجديد
العربي الجديد
موقع وصحيفة "العربي الجديد"
12 مايو 2015
33E0B8C4-8313-4A86-9D2D-A35A8C07F1B7
+ الخط -

عاد النجم البرتغالي، كريستيانو رونالدو، ليظهر خصومته الصريحة مع وسائل الإعلام الإسبانية، بعدما حاول أحد الصحافيين توجيه سؤال له، مستغلا تواجده أثناء توقفه لتوقيع "الأوتوجرافات" للمعجبين، ليرفض هداف ريال مدريد الإسباني مجددا الإجابة على أية أسئلة.

وكان رونالدو يقود سيارته بعد الانتهاء من تدريبات الفريق الملكي، استعدادا لمواجهة فريق يوفنتوس الإيطالي في إياب الدور نصف النهائي من مسابقة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، قبل أن يتوقف للحظات من أجل التوقيع على الأوتوجرافات والتقاط الصور الشخصية مع المشجعين.

وفي تلك الأثناء، سأل أحد الصحافيين المتواجدين رونالدو بعض الأسئلة، لكن رونالدو لم يجب على أي منها؛ حيث سأل الصحافي نجم "الميرينجي" عن الإشارات التي أطلقها كاسياس خلال مباراة الفريق ضد فالنسيا، وظل رونالدو صامتا لا يتكلم ومشغولا بالتوقيع للمشجعين.

وعاد الصحافي ليطرح سؤالا صريحا على رونالدو حين قال له: "هل ستبقى مقاطعا لوسائل الإعلام ولن تتحدث معها؟ وهل ستتكلم بعد نهاية الموسم"، لكن رونالدو أجاب من خلال وضع يديه على فمه، في إشارة منه إلى أنه لن يتكلم.

وتجاهل رونالدو العديد من الصحافيين ووسائل الإعلام، ولم يصرح لها منذ فترة طويلة، مكتفيا بالتغريدات على صفحاته الرسمية في مواقع التواصل الاجتماعي، بعدما أعلن منذ وقت سابق مقاطعته وسائل الإعلام، وأنه ما زال غاضباً على الصحافة الإسبانية نظير الأخبار والفضائح التي نشرتها، ومن مقاطع فيديو تم تسريبه من حفلة يوم ميلاده الشهيرة، والتي ظهر فيها رونالدو فرحاً وراقصاً بعد الهزيمة المذلة التي تعرض لها الريال على يد أتلتيكو مدريد في ديربي العاصمة برباعية نظيفة في الجولة الثانية والعشرين من الدوري الإسباني؛ ما تسبب في غضب عارم لدى جماهير ريال مدريد آنذاك.

ويواجه ريال مدريد الإسباني شبح الخروج من دوري أبطال أوروبا، بعدما خسر ذهابا أمام يوفنتوس 1-2، وسيستضيف الفريق الإيطالي مساء الأربعاء في لقاء الرد المقرر في "سانتياجو برنابيو".

ذات صلة

الصورة
وقفة دعوة لمقاطعة إسرائيل 21 نوفمبر 2023 العربي الجديد

اقتصاد

أطلقت حركة مقاطعة إسرائيل وسحب الاستثمارات منها وفرض العقوبات عليها (BDS)، اليوم الثلاثاء، نداء إلى الجنوب العالمي لوقف الإبادة الجماعية في قطاع غزة، خلال وقفة ومؤتمر صحفي أمام ميدان وتمثال نيلسون مانديلا في رام الله وسط الضفة الغربية.
الصورة
مقاطعة 1 العربي الجديد3

اقتصاد

طالب نداء لمقاطعة المنتجات الإسرائيلية أطلقته القوى الوطنية والاسلامية والنقابات والاتحادات والمؤسسات الأهلية والفعاليات الشعبية في رام الله وسط الضفة الغربية المحتلة؛ اليوم الاثنين، بالعمل على تفعيل مقاطعة المنتجات الإسرائيلية والأميركية.
الصورة
Cristiano Ronaldo

رياضة

حلّ أسطورة منتخب البرتغال السابق نونو غوميز ضيفاً على "العربي الجديد" من أجل الحديث عن تجربة صديقه المخضرم كريستيانو رونالدو مع نادي النصر السعودي، واحتمال مشاركته في بطولة "يورو 2024" القادمة، بالإضافة إلى كيفية تجنب الإصابات أثناء مسيرته.

الصورة
GettyImages-1623628664.jpg

رياضة

نشر الحساب الرسمي لنادي النصر السعودي فيديو أثار ضجة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي، والذي يُظهر لحظة انتقال حافلة النادي السعودي إلى الفندق، بعد الوصول إلى طهران، من أجل خوض أولى مواجهات دوري أبطال آسيا ضد نادي برسبوليس الإيراني.

المساهمون