بالفيديو..مهاجم بلباو يدعس جسد نيمار..ويقلل من أهمية الواقعة

العربي الجديد

لوغو العربي الجديد
العربي الجديد
موقع وصحيفة "العربي الجديد"
21 يناير 2016
1C9ECD62-CE4F-470A-9FF3-8C1925E2E3AC
+ الخط -


شهدت مباراة أثليتك بلباو وضيفه برشلونة العديد من التدخلات العنيفه والمشاحنات بين اللاعبين، وكان البرازيلي نيمار دا سيلفا هو الضحية الأكبر لخشونة الفريق الباسكي، في ذهاب ربع نهائي كأس ملك إسبانيا والذي انتهى بفوز الفريق الكتالوني خارج الديار بهدفين مقابل واحد.

وتعرض نيمار إلى تدخل عنيف للغاية من قبل مهاجم بلباو المخضرم أرتيز أدوريز، بعدما حاول النجم البرازيلي مراوغة اللاعب ليسقط على الأرض ويدعس لاعب الفريق الباسكي على جسده بشكل عنيف، إلا أن الحكم لم يلاحظ الواقعة ولم يوجه أي عقوبة لمهاجم أصحاب الأرض.

وبعد المباراة أكد أدوريز أنه لم يكن يقصد دعس جسد اللاعب، وأنه كان يحاول تفاديه، مشيرا إلى أنه قد توجه لنيمار بعد المباراة واعتذر له عن الواقعة.

وأشاد مهاجم أثليتك باللاعب واصفا إياه بأحد أفضل لاعبي العالم، ولكنه اعترف بأنه يتمنى في كثير من الأحيان أن يغير نيمار طريقة تعامله في المباريات.

يشار إلى أن نيمار كانت له سابقة اعتبرها لاعبو أثليتك استفزازية، بعدما قام بمراوغة لدفاع النادي الباسكي خلال مباراة نهائي كأس الملك الموسم الماضي.

ذات صلة

الصورة
جولي من أساطير برشلونة (العربي الجديد/Getty)

رياضة

يُعتبر النجم الفرنسي لودوفيك جيولي من أبرز اللاعبين في تاريخ نادي برشلونة الإسباني لكرة القدم، وقد حل اللاعب السابق لمنتخب الديوك ضيفا على "العربي الجديد".

الصورة

رياضة

ساءت علاقة النجم الأرجنتيني، ليونيل ميسي بناديه باريس سان جيرمان على ضوء تصرفاته في الفترة الأخيرة، إضافة للخروج من دوري أبطال أوروبا وسلسلة نتائج سلبية بالدوري المحلي.

الصورة
Iturralde Gonzalez

رياضة

كشف الحكم الإسباني السابق إدواردو إيتورالدي غونزاليس، في حديثه مع "العربي الجديد"، عن مواضيع عديدة، بينها أحداث دارت في الكلاسيكو بين ريال مدريد وبرشلونة، وكذلك أصعب مواجهة قادها.

الصورة

سياسة

أعلنت رئيسة بلدية برشلونة، أدا كولاو، قطع العلاقات الرسمية للمدينة مع الاحتلال الإسرائيلي، متهمة إياها بارتكاب "جريمة الفصل العنصري بحق الشعب الفلسطيني".
المساهمون