بالفيديو..سؤال مراسل "بي إن سبورتس"..يُغضب مورينيو!

العربي الجديد

لوغو العربي الجديد
العربي الجديد
موقع وصحيفة "العربي الجديد"
29 أكتوبر 2015
10FD5B45-9A9B-47E3-91F7-8EAB10A34828
+ الخط -

أبدى المدرب البرتغالي، جوزيه مورينيو، انزعاجه الشديد من سؤال مراسل قناة "بي إن سبورتس"، بعد خروج فريقه تشيلسي من كأس الرابطة الإنجليزية أمام نادي ستوك سيتي، بضربات الجزاء 5-4، في إثر انتهاء الوقت الأصلي والإضافي بنتيجة التعادل الإيجابي 1-1.

وأكّد المدير الفني البرتغالي، خلال المقابلة، أن فريقه قدم كل ما لديه، ولعب بشكل جيد طوال المباراة، لكنه لم يوفق في النهاية، كما قدم الثناء لجميع اللاعبين، لكن مراسل "بي إن سبورتس" سأله عن الهدف الذي تلقاه تشيلسي، وهل لم يتمكن لاعبوه من الدفاع بشكل جيد.

وأجاب " السبيشيال وان" بغضب شديد : "يبدو أنك تريد التحدث فقط عن  السلبيات لا غير، وأنا لا أريد الاتجاه والحديث عن هذا الأمر، أراك غداً وداعاً"، وبعد ذلك رحل الرجل البرتغالي مباشرة من منطقة الصحافة.

ويعيش مدرب إنترميلانو وريال مدريد وبورتو السابق، أسوأ فترة في مسيرته التدريبية، حيث هزم في الأسبوع الماضي في الدوري الإنجليزي، وخسر بنسبة كبيرة لقب الدوري، الذي حققه الموسم الماضي، وقد يكون الأسبوع المقبل الأخير له في النادي اللندني "البلوز"، في حال حدث تعثر جديد.

اقرأ أيضاً: حاتم بن عرفة.. كرة القدم من أجل المتعة

ذات صلة

الصورة

منوعات

جولة على أبرز الأخبار الزائفة المتداولة في المواقع الإلكترونية وصفحات التواصل الاجتماعي خلال الأسبوع الحالي. كل الأخبار المذكورة أدناه غير حقيقية رغم انتشارها على نطاق واسع. وقد تحقق منها فريق "العربي الجديد".
الصورة
Iturralde Gonzalez

رياضة

كشف الحكم الإسباني السابق إدواردو إيتورالدي غونزاليس، في حديثه مع "العربي الجديد"، عن مواضيع عديدة، بينها أحداث دارت في الكلاسيكو بين ريال مدريد وبرشلونة، وكذلك أصعب مواجهة قادها.

الصورة

رياضة

حلّ هيرفي بينو، وهو صحافي في "ليكيب" الفرنسية، ضيفاً على "العربي الجديد" بعد مباراة الأهلي المصري أمام نظيره ريال مدريد الإسباني في نصف نهائي كأس العالم للأندية المقامة حالياً في المغرب، أمس الأربعاء.

الصورة

رياضة

كشفت الجماهير المغربية التي حضرت بكثافة في ملعب الأمير مولاي عبد الله بالرباط، سبب تشجيعها نادي ريال مدريد الإسباني على حساب الأهلي المصري، في نصف نهائي كأس العالم للأندية، خلال اللقاء الذي انتهى لصالح الفريق "الملكي".

المساهمون