بالفيديو..راموس يتحوّل إلى أضحوكة..بسبب "كوبري" من لوكاس فاسكيز!

مدريد

العربي الجديد

لوغو العربي الجديد
العربي الجديد
موقع وصحيفة "العربي الجديد"
09 يناير 2016
D9812008-5EF3-4EF9-B274-F6B6416F86B3
+ الخط -

وضع مهاجم نادي ريال مدريد الإسباني، لوكاس فاسكيز، زميله في الفريق الملكي، سيرجيو راموس، في موقفٍ مُحرجٍ للغاية خلال التدريبات التي أجراها فريق العاصمة الإسبانية، مساء أمس الجمعة، استعداداً للمواجهة التي ستجمع الفريق بنظيره ديبورتيفو لاكورونا، مساء اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة التاسعة عشرة من بطولة الدوري الإسباني لكرة القدم.

ونجح مهاجم الفريق الملكي البالغ من العمر 24 عاماً في تمرير الكرة بين قدمي زميله في نادي العاصمة الإسبانية، سيرجيو راموس، وذلك في لقطة أثارت سخرية لاعبي فريق ريال مدريد، الذين يستعدون لخوض مواجهة ضد فريق ديبورتيفو لاكورونا، في الجولة التاسعة عشرة من بطولة الدوري الإسباني لكرة القدم.

وخيّمت أجواء من الفرح والبهجة على تدريبات الفريق الملكي، حيث بدا لاعبو فريق العاصمة الإسبانية في حالة من الفرح والسعادة في ظل تواجد أسطورة كرة القدم الفرنسية، زين الدين زيدان، الذي تولى مهمة تدريب الفريق بداية من يوم الإثنين الماضي خلفاً للمدرب السابق، الإسباني رافاييل بينيتيز.

وسيُسجل زيدان ظهوره الأول كمدرب لنادي العاصمة الإسبانية خلال المواجهة التي ستجمع فريقه بضيفه ديبورتيفو لاكورونيا، مساء اليوم السبت، على ملعب سانتياغو بيرنابيو بالعاصمة الإسبانية "مدريد" إذ سيبحث وصيف حامل لقب بطولة الدوري الإسباني لكرة القدم بداية هذه المباراة عن استعادة هيبته التي فقدها على الصعيدين المحلي والأوروبي منذ تتويجه بلقب بطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم موسم (2013-2014) تحت قيادة المدرب الإيطالي السابق كارلو أنشيلوتي.

اقرأ أيضاً..
زيدان يغازل رونالدو: ليس للبيع لأنه روح الفريق

ذات صلة

الصورة
Iturralde Gonzalez

رياضة

كشف الحكم الإسباني السابق إدواردو إيتورالدي غونزاليس، في حديثه مع "العربي الجديد"، عن مواضيع عديدة، بينها أحداث دارت في الكلاسيكو بين ريال مدريد وبرشلونة، وكذلك أصعب مواجهة قادها.

الصورة

رياضة

حلّ هيرفي بينو، وهو صحافي في "ليكيب" الفرنسية، ضيفاً على "العربي الجديد" بعد مباراة الأهلي المصري أمام نظيره ريال مدريد الإسباني في نصف نهائي كأس العالم للأندية المقامة حالياً في المغرب، أمس الأربعاء.

الصورة

رياضة

كشفت الجماهير المغربية التي حضرت بكثافة في ملعب الأمير مولاي عبد الله بالرباط، سبب تشجيعها نادي ريال مدريد الإسباني على حساب الأهلي المصري، في نصف نهائي كأس العالم للأندية، خلال اللقاء الذي انتهى لصالح الفريق "الملكي".

الصورة
العربي الجديد

رياضة

زار الإعلاميون الحاضرون في المغرب لتغطية كأس العالم للأندية مركب محمد السادس، الأربعاء، في جولة سبقت افتتاح البطولة التي تنطلق اليوم بمباراة الأهلي المصري ونظيره أوكلاند سيتي.

المساهمون