باريس سان جيرمان يحسم مصير زياش ويضع ثنائياً جزائرياً في خططه

16 مايو 2023
تريد الجماهير الرياضية معرفة وجهة زياش المقبلة في الصيف (جستن تولز/فرانس برس)
+ الخط -

باشر المدير الرياضي لنادي باريس سان جيرمان، لويس كامبوس، عمله على تجديد الدماء في التشكيلة مباشرةً بعد الإخفاق في دوري أبطال أوروبا والخروج غير المتوقع من كأس فرنسا، ووضع في خططه عدداً من النجوم العرب، قبل أن يحسم أمر التفاوض معهم من عدمه.

ونشر موقع راديو "أر. أم. سي. سبورت" الفرنسي، الاثنين، آخر التحديثات المتعلقة بتعاقدات الباريسي المرتقبة، حيث كشف أن كامبوس قد أسقط اسم النجم المغربي، حكيم زياش من حساباته مجدداً، بعد أن رفض انضمامه إلى الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية، رغم المفاوضات خلف الكواليس، وهذا بسبب عدم ثبات مستواه، في ظل الفرص القليلة التي يحظى بها مع "البلوز".

ثنائي جزائري ضمن القائمة

ووضع كامبوس قائمة للاعبين المستهدفين خلال "ميركاتو" الصيف المقبل من أجل خلافة اللاعبين المغادرين، وعلى رأسهم الأرجنتيني، ليونيل ميسي، حيث ورد اسم لاعبَين من أصول جزائرية، هما الثنائي، لاعب أولمبيك ليون، ريان شرقي وموهبة كريستال بالاس (يمتلك 3 جنسيات)، ميكائيل أوليزي، بعد أن لفت الانتباه بتمريراته الحاسمة ومراوغاته المميزة.

سيلفا أولوية أخرى

كما دخل بطل الدوري الفرنسي في نسخته الأخيرة، السباق من أجل ضمان خدمات اللاعب البرتغالي، بيرناردو سيلفا المقبل على مغادرة مانشستر سيتي، إذ يرى فيه كامبوس إضافة قوية للتنافس على دوري أبطال أوروبا، وهذا بعد أن قدم هذا الموسم أداءً مثالياً في الأدوار الحاسمة، وفي مباراة بايرن ميونخ الألماني على وجه الخصوص.

المساهمون