باريس سان جيرمان يحدد مهلة أخيرة لمبابي: البقاء أو الرحيل هذا الصيف

19 يوليو 2023
تترقب الجماهير قرار كيليان مبابي (كوجي واتانبي/Getty)
+ الخط -

حددت إدارة نادي باريس سان جيرمان مهلة أخيرة لنجمها الشاب كيليان مبابي، من أجل تحديد موقفه النهائي، سواء بتجديد عقده مع بطل الدوري الفرنسي في الموسم الماضي، أو الرحيل في سوق الانتقالات الصيفية الحالية.

وبحسب ما أوردته صحيفة ماركا الإسبانية، اليوم الأربعاء، فإنّ إدارة الباريسي تريد الحصول على إجابة نهائية من مبابي في موعد أقصاه 31 يوليو/تموز الحالي، وتريد منه تحديد موقفه؛ إما تجديد عقده أو الرحيل في الميركاتو الصيفي الحالي.

وتابعت أنّ إدارة باريس سان جيرمان لوّحت بخيار إجلاس مبابي على مقاعد البدلاء طوال الموسم المقبل حال تمسك برأيه، وهو البقاء مع بطل الدوري الفرنسي لمدة موسم، وبعدها الرحيل بشكل مجاني في الميركاتو الصيفي المقبل.

وأوضحت أنّ إدارة باريس سان جيرمان وجهت رسالة واضحة لجميع نجوم الفريق، أنه لا يوجد لاعب أكبر من بطل الدوري الفرنسي، وأن جميع اللاعبين عليهم بذل أقصى طاقاتهم في الموسم الجديد، الذين تطالبهم الجماهير فيه بتحقيق لقب دوري أبطال أوروبا.

وأشارت الصحيفة إلى أنّ رئيس النادي ناصر الخليفي شدّد خلال اجتماعه بلاعبي باريس سان جيرمان، أمس الثلاثاء، على أنّ أي لاعب لا يريد الدفاع عن ألوان الفريق أو تقديم الإضافة المرجوة منه، عليه مغادرة كتيبة المدرب الإسباني لويس إنريكي خلال فترة الانتقالات الحالية.

واختتمت بالقول إنّ إدارة الباريسي أظهرت أنها لن تتسامح مع الجميع، في رسائل مباشرة لمبابي، وإن الوقت الحالي فقط للعمل وتقديم الإضافة والإخلاص، وإلا فلن يتم التمسك به لتصبح مسألة رحيله أمراً محسوماً.

المساهمون