باريس سان جيرمان يبحث عن بديل لخلافة ميسي.. نجم في المنتخب البرتغالي أبرز المرشحين

15 أكتوبر 2022
سان جيرمان واحد من أفضل الفرق الأوروبية (خوسيه مانويل ألفاريز/Getty)
+ الخط -

عاد اسم النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، ليرتبط بالرحيل عن صفوف نادي باريس سان جيرمان الفرنسي بشكل مجاني، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، وذلك بعد نهاية عقده الذي يربطه مع النادي الباريسي في 30 يونيو/ حزيران المقبل.

ووفقاً لموقع "لو 10 سبورت" الفرنسي، الجمعة، فإن المدير الرياضي لفريق باريس سان جيرمان، لويس كامبوس، بدأ رحلة البحث عن البديل المناسب لخلافة ميسي، وذلك إن قرّر الأخير عدم تجديد عقده والعودة إلى صفوف نادي برشلونة الإسباني الصيف المقبل.

وأضاف أن لويس كامبوس حدّد اسم زميل النجم كريستيانو رونالدو في منتخب البرتغال، المحترف في صفوف نادي أتلتيكو مدريد الإسباني، جواو فيليكس، للتعاقد معه خلال الفترة المقبلة، خاصة أن إدارة فريق "الروخي بلانكوس"، قد تضطر إلى التخلي عن خدماته في سوق الانتقالات الشتوية، بعدما توترت علاقته في الفترة الأخيرة مع المدير الفني، الأرجنتيني دييغو سيميوني.

ولن يجد بطل الدوري الفرنسي سهولة في التعاقد مع فيليكس، في ظل اهتمام العديد من الأندية الأوروبية الكبيرة بخدمات المهاجم البالغ من العمر 22 عاماً، على غرار فريقي بايرن ميونخ الألماني وبرشلونة الإسباني، بالإضافة إلى عمالقة إنكلترا، مانشستر يونايتد ومانشستر سيتي وليفربول.

وكان أتلتيكو مدريد قد تعاقد مع فيليكيس صيف 2019، قادماً من نادي بنفيكا البرتغالي، مقابل 127 مليون يورو، ويرتبط بعقد يمتد حتى 30 يونيو/ حزيران 2026.

المساهمون