امتحان صعب للسيتي وقمة بين ليفربول وتشلسي: هذا موعد انطلاق البريميرليغ

15 يونيو 2023
حقق مانشستر سيتي لقب البريميرليغ الموسم الماضي (Visionhaus/Getty)
+ الخط -

أعلنت رابطة الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم، في بيان رسمي، اليوم الخميس، عن روزنامة موسم 2023/2024، الذي سينطلق الجمعة الموافق 11 أغسطس/ آب المقبل، في مواجهة صعبة للغاية للبطل مانشستر سيتي.

ويستهل نادي مانشستر سيتي رحلة الدفاع عن لقب البريميرليغ بمواجهة الصاعد مرة أخرى إلى الأضواء فريق بيرنلي، الذي يطمح إلى مواصلة تحقيق النتائج الرائعة، التي حققها في دوري الدرجة الأولى الموسم الماضي.

أما نادي أرسنال وصيف النسخة الماضية، فإنه سيفتتح الموسم الجديد، بمواجهة نوتنغهام فورست، فيما سيلعب ويستهام يونايتد ضد بورنسموث، في حين سيلاقي الصاعد الجديد لوتون تاون منافسه برايتون، الذي خطف الأنظار الموسم الماضي.

وسيخوض نيوكاسل يونايتد امتحانه الأول في الموسم الجديد أمام أستون فيلا، فيما سيلعب شيفيلد يونايتد العائد إلى منافسات الدوري الإنكليزي الممتاز مرة أخرى ضد كريستال بالاس، في حين يلاقي إيفرتون خصمه فولهام.

وستكون الجماهير الرياضية على موعد مع قمة من العيار الثقيل في الأسبوع الأول من الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم، الأحد، الموافق 13 أغسطس/آب المقبل، عندما يلعب تشلسي أمام ليفربول، فيما يلتقي في اليوم نفسه بينتفورد وتوتنهام.

وفي ختام منافسات الأسبوع الأول من الموسم الجديد للدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم، سيلعب نادي مانشستر يونايتد المواجهة ضد وولفرهامبتون، حيث يطمح رجال المدرب الهولندي إريك تين هاغ إلى تحقيق نتيجة جيدة، وخطف أولى النقاط الثلاث.

المساهمون