الوداد يزف خبراً سعيداً لجمهوره قبل نهائي "أفريكان ليغ"

11 نوفمبر 2023
جماهير الوداد تطمح للحصول على النسخة الأولى من الأفريكان ليغ (سيباستيان فريج/Getty)
+ الخط -

زفَّ فريق الوداد الرياضي البيضاوي المغربي لكرة القدم، خبراً سعيداً لجمهوره الكبير، قبل المباراة التي ينتظرها الجميع أمام ماميلودي صن داونز الجنوب أفريقي، الأحد، لحساب إياب نهائي مسابقة الدوري الأفريقي "أفريكان ليغ"، علماً أن مواجهة الذهاب انتهت لصالح الفريق المغربي بهدفين مقابل هدف واحد.

وأكد أنيس شاغو الطبيب الرئيسي في فريق الوداد الرياضي البيضاوي، في تصريح خاص لـ"العربي الجديد" السبت، أن المهاجم منتصر الحتيمي تماثل للشفاء، وسيكون جاهزاً للمشاركة في إياب النهائي، كما شدد على أن الحتيمي بإمكانه خوض المباراة كاملة دون مشاكل، لكن يبقى القرار الفني لمدرب الفريق عادل رمزي.

وأوضح المتحدث نفسه أن الحالة الصحية لجميع لاعبي الوداد الرياضي جيدة، كما أن مدرب اللياقة البدنية قام بعمل كبير طوال الأيام الأخيرة، للحفاظ على الجهوزية البدنية للاعبي الوداد، في ظل البرنامج المكثف من المباريات في مسابقة الدوري الأفريقي، والسفر من بلد لآخر في وقت وجيز.

وأجرى الوداد الرياضي البيضاوي تمارينه الأخيرة يوم السبت، بمدينة بريتوريا، استعداداً لمواجهة ماميلودي صن داونز، حيث شهدت الحصة التدريبية مشاركة القائد يحيى جبران، رغم أنه يغيب عن لقاء الإياب، بعد حصوله على إنذارين، كما أن التدريبات دارت في أجواء جيدة، وسط تفاؤل كبير للعودة بنتيجة إيجابية.

جدير بالذكر أن منتصر الحتيمي كان قد تعرض لإصابة في مباراة الذهاب، جعلته يخضع لبرنامج علاجي مكثف في الأيام الأخيرة، حتى يكون جاهزاً لمواجهة الإياب، باعتباره من الأسماء الجيدة في الفريق المغربي التي يعتمد عليها المدرب عادل رمزي.

المساهمون