النصيري يفتح قلبه لـ"العربي الجديد": لهذا السبب تحملت الانتقادات

01 ديسمبر 2022
النصيري سجل هدفاً ضد كندا (ديل ماكميلان/Getty)
+ الخط -

نجح المهاجم يوسف النصيري في تسجيل أول أهدافه في نهائيات كأس العالم قطر 2022، عندما أحرز الهدف الثاني في اللقاء الذي شهد انتصار المغرب على كندا بنتيجة 2ـ1 ليتأهل "أسود الأطلس" في المركز الأول في المجموعة السادسة.

واعترف مهاجم إشبيلية الإسباني، أنه واجه الانتقادات الأخيرة بثقة كبيرة في النفس وحاول الردّ على الميدان وقال في تصريح لـ"العربي الجديد" بعد نهاية اللقاء الثالث: "كنت أكثر لاعب تعرض للانتقادات، ولكن الحمد لله واصلت العمل من أجل تحقيق أحلامي، وكشفت للجميع أنني قادر على تقديم الإضافة للمنتخب وإسعاد الجماهير والحمد لله كانت النتيجة كانت في الموعد ونتمنى المزيد من الانتصارات في المستقبل ونحقق نتائج إيجابية".

وحول التعامل مع المرحلة السابقة وصعوباتها ودور المدرب وليد الركراكي في مساعدته قال النصيري: "الناس الذين يفهمون ويعرفون خفايا كرة القدم، يعلمون أن العمل هو مفتاح النجاح. ويجب على اللاعب أن يفكر في الفريق أولاً حتى نصل إلى الأهداف التي نخطط لها ولهذا فقد عملت من أجل الفريق ولم أفكر في نفسي حتى لا نخسر في أول مواجهتين، وفي اللقاء الثالث نجحت في التسجيل والتهديف".

وتابع: "ثقة المدرب وليد مهمة، كما أنني لم أفقد الثقة في نفسي لأنني أعلم أن خسارة الثقة تجعلني غير قادر على النجاح، وبعد الإصابة عملت بشكل تدريجي لأصل إلى مستواي العادي، وأشكر الجماهير على دعمها لنا، ولا يمكنني أن أعدها بالأهداف في المباريات القادمة لأن المهم هو أن ينجح المنتخب في تحقيق أفضل النتائج وهو الهدف الأساسي لكل الفريق".

وأضاف النصيري مؤكداً على: " أن نتعامل مع كل مباراة على حدة من أجل الوصول إلى نتائج إيجابية اللاعبون يعملون بشكل جيد والجميع يريد نتائج إيجابية من أجل إسعاد الشعب المغربي".

المساهمون