النصيري يرد على مدربه بأهدافه الحاسمة

11 فبراير 2023
النصيري سجل مجدداً وأسعد الجماهير (فران سانتياغو/Getty)
+ الخط -

يرفض المغربي، يوسف النصيري، قبول الأمر الواقع الذي أراد مدرب فريقه إشبيلية الإسباني، فرضه على الهداف المغربي، عندما أراد بيع عقده في الميركاتو الشتوي، وبحث عن مهاجم بمواصفات جديدة.

ولم يكن خورخي سامباولي، يُدرك أنّه يملك مهاجماً من أفضل اللاعبين في العالم في مركزه، حيث لم يكن ينقصه غير الثقة التي افتقدها بسبب تصرفات المدرب الأرجنتيني الذي كان يريد استقدام لاعب جديد.

ونجح النصيري، السبت، في وضع فريقه إشبيلية في المقدمة أمام مايوركا ضمن منافسات الدوري الإسباني لكرة القدم، بهدف يعكس القدرة التهديفية العالية، خاصة وأنه كان مراقباً من دفاع منافسه.

وكان الهدف مميزاً فنياً بعد كونترول رائع، ولكنّه يعكس أيضاً الصفات التي يجب أن تتوفر في قلب الهجوم في الأندية التي تريد لعب الأدوار الأولى، فقد أحسن النصيري التمركز وكذلك إنهاء العمل بكرة موجهة استحال على الحارس التعامل معها.

وخلال آخر 4 مباريات رسمية في كل المسابقات، سجل النصيري في 3 مباريات منها، محرزاً 4 أهداف، وتقريباً فإن كل أهداف النصيري كانت حاسمة إلى حدّ الآن.

ومن شأن هذه الأهداف، أن تعطي المهاجم المغربي دفعاً قوياً في المباريات المقبلة، حتى يُواصل تألقه في مختلف المسابقات ويظفر بفرصة الانتقال إلى نادٍ جديد، والأهم هو أنه كسب صراعه مع مدربه الجديد الذي أراد التخلص منه، فأصبح منقذ الفريق.

 

المساهمون