المنتخب المغربي يختبر قدراته أمام منتخب أفريقي قبل انطلاق ّ "الكان"

05 يناير 2022
المنتخب المغربي يتحضر للمنافسة في كأس أمم أفريقيا (كريم سهيب/Getty)
+ الخط -

يستأنف المنتخب المغربي تحضيراته اليوم الأربعاء في بياوندي الكاميرونية استعداداً لانطلاق نهائيات بطولة كأس أمم أفريقيا التي ستلعب في الفترة ما بين 9 كانون الثاني/ يناير و6 شباط/ فبراير، بعدما أوقعت القرعة منتخب "أسود الأطلس" في المجموعة الثالثة التي تضم منتخبات غانا وجزر القمر والغابون.

وعلم "العربي الجديد" بأن كتيبة المدير الفني، وحيد حاليلوزيتش، ستخوض غداً الخميس، مباراة ودية ستجمعها بمنتخب غينيا الاستوائية، الذي يتواجد في المجموعة الخامسة إلى جانب منتخبات الجزائر وسيراليون وساحل العاج.

وكان منتظراً أن يواجه المنتخب المغربي نظيره منتخب بوركينافاسو إلا أن المباراة التي كانت ستجمع المنتخبين تم إلغاؤها بسبب ظهور بعض حالات كورونا في صفوف المنافس الذي كان زملاء الحارس ياسين بونو سيختبرون أنفسهم أمامه، قبل انطلاق منافسات "الكان" بشكل رسمي.

يُذكر أن منتخب غينيا الاستوائية كان سيواجه نظيره المغربي في الرباط، إلا أن غلق المغرب لمجاله الجوي حال دون سفره، قبل أن يتفاهم مسؤولو الاتحاد المغربي لكرة القدم مع نظرائهم الغينيين لإجراء اللقاء الودي في مدينة ياوندي التي سينتقلون إليها قادمين من مدينة دوالا.

المساهمون