المجبري تونسي جديد في "ديربي" مانشستر وهدف الطرابلسي يُحفزه

29 أكتوبر 2023
الطرابلسي سجل في الديربي فهل يفعلها المجبري؟ (العربي الجديد/Getty)
+ الخط -

يأمل التونسي حنبعل المجبري، أن يتمتع بفرصة المشاركة مجدداً مع فريقه مانشستر يونايتد، وذلك بعد أن خسر مكانه الأساسي في المباريات الأخيرة، بسبب ضعف مستواه في الجولة الثانية من دوري أبطال أوروبا أمام غلطة سراي التركي.

وقد يُصبح المجبري ثاني لاعب تونسي يتمتع بفرصة المشاركة في "ديربي" مانشستر، الأحد (17:30 بتوقيت القدس المحتلة)، بعد النجم حاتم الطرابلسي، الذي خاض في موسم 2007ـ2008 تجربة مثيرة مع "السيتي" إثر سنوات من التألق مع أياكس أمستردام الهولندي، كان خلالها من أفضل اللاعبين في مركزه.

وترك الطرابلسي بصمته في مباراة الديربي بهدف للتاريخ، حيث تألق عندما هزّ شباك "الشياطين الحمر" بعد تصويبة قوية برجله اليسرى، رغم أنه يجيد اللعب برجله اليمنى، والهدف كان من بين النقاط المضيئة في مسيرته.

وبعد سنوات من تألق الطرابلسي، يحلم المجبري بأن يسير على خطاه، وأن يسجل حضوره في مباراة قوية، ومهمة في مسيرة كل لاعب، رغم أن ظهوره أساسياً يبدو أمراً مستحيلاً بعد أن أعاد المدرب إيريك تين هاغ تشكيل وسط ميدان فريقه.

وسجّل المجبري منذ أسابيع قليلة أول هدف في مسيرته الاحترافية مع "الشياطين الحمر"، وسيحاول استغلال الفرصة إن توافرت له، ليردّ على هدف حاتم الطرابلسي منذ سنوات ويترك بصمته في هذا الموعد التاريخي الذي يحلم به أي لاعب.

المساهمون