الليغا: بصمة مغربية للنصيري والحدادي في ليلة انتصار أندلسية

07 فبراير 2021
سعادة نجوم إشبيلية بهدف المغربي يوسف النصيري في شباك خيتافي (Getty)
+ الخط -

ساهم النجمان المغربيان منير الحدادي ومواطنه يوسف النصيري في قيادة نادي إشبيلية إلى تحقيق فوزٍ مستحق على ضيفه خيتافي بثلاثة أهداف مقابل لا شيء، السبت، ضمن منافسات الأسبوع الـ(22) في الدوري الإسباني لكرة القدم.

وافتتح النجم المغربي منير الحدادي نتيجة اللقاء لصالح نادي إشبيلية في الدقيقة الـ(67)، بعدما استلم الكرة من زميله بطريقة رائعة، وأطلقها مباشرة في شباك خيتافي، عقب عجز حارس المرمى عن التصدي لتسديدة المهاجم المغربي.

وتابع إشبيلية سيطرته على المباراة، وأحرز نجمه الأرجنتيني الجديد بابو غوميز الهدف الثاني في الدقيقة الـ(87)، لكن المغربي يوسف النصيري أبى الخروج من المواجهة دون وضع بصمته التي باتت علامة مُميزة للفريق الأندلسي.

 

واستلم النصيري كرة متقنة من زميله، لينطلق مهاجم إشبيلية بسرعة صوب منطقة جزاء خيتافي، ويتلاعب بحارس المرمى، الذي لم يستطع استخلاص الكرة من نجم الفريق الأندلسي، ليسكنها في شباكه بالدقيقة الـ(89)، وسط فرحة كبيرة من رفاقه بالنقاط الـ3 الجديدة.

يذكر أن النجم المغربي يوسف النصيري، مهاجم نادي إشبيلية، قد تسلم قبل انطلاق المواجهة ضد خيتافي الجائزة المقدمة من قبل الدوري الإسباني لكرة القدم كأفضل لاعب في شهر يناير/ كانون الثاني الماضي بـ"الليغا".

المساهمون