الكلاسيكو يشتعل مُبكراً بين الكوبا واليورو في انتظار الميركاتو

09 يوليو 2024
صراع قوي مرتقب في الكلاسيكو بين نجوم الكرة العالمية (العربي الجديد/Getty)
+ الخط -
اظهر الملخص
- الكلاسيكو بين ريال مدريد وبرشلونة سيكون مشتعلاً الموسم المقبل، حيث يسعى كل فريق لتحقيق انتصار يؤثر على حظوظهما في التتويج بالدوري الإسباني، خاصة بعد الصفقات القوية لريال مدريد.

- التنافس بين الفريقين بدأ مبكراً هذا الموسم، مع مناوشات بين نجوم الفريقين في بطولتي أمم أوروبا وكوبا أميركا، مما يشير إلى مواجهة قوية قد تخرج عن السيطرة.

- تعرض لاعبو الفريقين لإصابات واحتكاكات، مثل تدخل ليفاندوفسكي على مبابي واعتداء أراوخو على إندريك، مما يزيد من حدة التوتر والترقب للكلاسيكو.

سيكون الكلاسيكو بين ريال مدريد وغريمه التاريخي نادي برشلونة، مُشتعلاً خلال الموسم المقبل، إذ سيُحاول كلّ فريق إسعاد جماهيره بتحقيق انتصارٍ سيكون له تأثير كبير على حظوظ كلّ منهما في التتويج بالدوري الإسباني لكرة القدم، إضافة إلى أن هذه المباراة تشهد مشاركة أبرز نجوم اللعبة في العالم، خاصة بعد الصفقات القوية، التي قام بها ريال مدريد.

واشتعل التنافس بين الفريقين مبكراً هذا الموسم، قبل أشهر من الكلاسيكو المرتقب، فبين منافسات بطولة أمم أوروبا 2024 في ألمانيا، وكوبا أميركا التي تحتضنها الولايات المتحدة الأميركية، حدثت مناوشات بين نجوم الفريقين، لتؤكد أن المواجهة المرتقبة بين الناديين ستكون قوية للغاية، مثلما حدث في المواسم الماضية، وقد تخرج الأمور عن السيطرة مدفوعة بالرغبة الكبيرة في تحقيق الانتصار. وتعرض مهاجم منتخب فرنسا، كيليان مبابي، نجم ريال مدريد الجديد، إلى تدخل من مهاجم برشلونة، البولندي روبرت ليفاندوفسكي، في اللقاء الذي جمع المنتخبين في مباراة الجولة الثالثة من بطولة أمم أوروبا بألمانيا، إذ تذمر مبابي من خشونة مهاجم برشلونة الذي أصابه في أنفه، رغم أن مبابي تعرض إلى إصابة قوية في لقاء النمسا هددت استمرار مشاركته في البطولة، وخاض المباراة مرتدياً قناعاً للحماية، ورد المهاجم الفرنسي بعبارات قوية تجاه منافسه القادم في الكلاسيكو الإسباني، معبراً عن غضبه من تصرفه.

الكلاسيكو سيكون قوياً

وعاش الوافد الجديد على النادي الملكي، المهاجم إندريك، لحظات عصيبة، في مباراة البرازيل وأوروغواي، في ربع نهائي كوبا أميركا، بعدما تعرض إلى اعتداء دون كرة من قبل مدافع برشلونة، أراوخو، في لقطة تم تداولها بقوة على منصات التواصل الاجتماعي، خلال الساعات الماضية، وتسببت اللقطة في فوضى على أرضية الملعب، وكشف أراوخو، الذي أفلت من العقاب، لمهاجم الريال القادم ما ينتظره في الكلاسيكو.

بعيدا عن الملاعب
التحديثات الحية

ويؤكد الاندفاع القوي بين لاعبي ريال مدريد وبرشلونة ترقب الجميع لاشتعال المنافسة في الموسم الجديد، وقبل ذلك، ينتظر عشاق برشلونة تحرك إدارة فريقهم سريعاً، من أجل الرد على صفقات ريال مدريد في سوق الانتقالات، لضم لاعبين يملكون القدرة على وضع حد لسيطرة النادي الملكي على بطولتي الليغا ودوري أبطال أوروبا.

المساهمون