الكبير يصدم هذا اللاعب ويؤجل انضمامه لمنتخب تونس

22 مارس 2021
منذر الكبير مدرب منتخب تونس (تويتر)
+ الخط -

أثار عدم استدعاء رامي كعيب، نجم نادي هيرنفين الهولندي، إلى منتخب تونس لكرة القدم، استغراب الشارع الرياضي في البلاد، تزامنا مع تصريح اللاعب بأنه تلقى دعوة رسمية للانضمام إلى "نسور قرطاج".

وكان الجميع، ينتظر التحاق كعيب بمعسكر منتخب تونس المقام حاليا تحضيرا لمباراتي ليبيا وغينيا الاستوائية، لكن الجهاز الفني لم يوجه له الدعوة رغم غياب علي معلول بسبب الإصابة، وضم علي العابدي وأسامة الحدادي في مركز الظهير الأيسر.

وكشف المدير الفني لمنتخب تونس، منذر الكبير، في تصريحات خص بها "العربي الجديد"، أنه لم يقرر إلى حد الآن ضم اللاعب من عدمه في المستقبل، مشيرا إلى أن كعيب عليه أن يكمل الإجراءات الإدارية أولا بحصوله على الجنسية التونسية، وبعد ذلك سيقرر الجهاز الفني وضعه مع بطل أفريقيا 2004.

ويتعارض تصريح الكبير، مع ما أشار إليه كعيب في حوار أدلى به لأحد المواقع السويدية الأسبوع الماضي، بأن "نسور قرطاج" يعد أكثر المنتخبات إصرارا على ضمه، بعد أن مثل منتخب السويد لفئة الشباب في وقت سابق.

ولعب كعيب إلى حد الآن، 13 مباراة مع الفريق الهولندي الذي وقع له 4 سنوات ونصف قادما من فريق إيلفسبورغ السويدي، ليدخل اللاعب البالغ من العمر 23 سنة، مرحلة جديدة في مسيرته، بعد 5 سنوات قضاها في الدوري السويدي.

دلالات
المساهمون