القادري يوجه رسالة إلى المجبري فهل سيعود إلى المنتخب؟

أبيدجان

مهدي عبيد

شعار العربي الجديد 1
مهدي عبيد
مراسل العربي الجديد في تونس
15 يناير 2024
القادري يوجه رسالة إلى المجبري قبل انطلاق تجربته مع إشبيلية
+ الخط -

أكد مدرب منتخب تونس لكرة القدم، جلال القادري أن أبواب المنتخب تبقى مفتوحة أمام النجم حنبعل المجبري لتعزيز صفوف النسور في المرحلة القادمة، رغم غيابه عن نهائيات كأس أمم أفريقيا.

وفي ردّه عن سؤال لـ"العربي الجديد"، خلال المؤتمر الصحافي، الذي عقده الاثنين، قبل مواجهة تونس وناميبيا، التي تقام الثلاثاء، أشار القادري إلى أن عديد الأسباب قادت إلى غياب المجبري عن كأس أمم أفريقيا، ولكن ذلك لا يعني أنه لم يعد ابن المنتخب التونسي.

وقال القادري: "لا فائدة في العودة إلى الأسباب التي منعت المجبري من المشاركة في النهائيات، تعلمون أنه مرّ بظروف خاصة ولكن هذا الغياب لا يعني أنه لم يعد ابن المنتخب، فكل أبواب المنتخب مفتوحة أمامه وأتمنى أن يكون إلى جانبنا في المباريات القادمة، مثلما أتمنى له النجاح في التجربة الجديدة التي سيخوضها".

ويستعد المبجبري للتعاقد رسمياً مع إشبيلية الإسباني، فبعد تمديد عقده مع مانشستر يونايتد الإنكليزي، لمدة موسم واحد ليصبح مرتبطاً بالنادي الإنكليزي إلى نهاية موسم 2024ـ2025، فإن المجبري يرغب في خوض تجربة جديدة حتى يمكنه خوض أكبر عدد من المباريات بما أنه لا يشارك بانتظام مع النادي الإنكليزي.

وطلب المجبري من مدرب المنتخب التونسي، عدم ضمه لقائمة "نسور قرطاج" التي تشارك في كأس أفريقيا، حتى يمكنه الاتفاق مع فريق جديد، أو فرض حضور أفضل مع مانشستر، ليغيب عن النهائيات بعد أن شارك في النسخة الماضية في الكاميرون.

ذات صلة

الصورة
تُعتبر سارة لجنف من نجوم السباحة في تونس (Getty)

رياضة

كشفت السباحة التونسية الأولمبية، سارة لجنف (34 سنة)، عن حظوظ السباحين العرب المشاركين في منافسات أولمبياد باريس 2024، وعن سبب غياب المصرية، فريدة عثمان

الصورة
الخبير الفني للاتحادين الدولي والأفريقي لكرة القدم بلحسن مالوش

رياضة

خرج الخبير الفني للاتحادين الدولي والأفريقي لكرة القدم بلحسن مالوش عن صمته، وكشف لأول مرة الأسباب الحقيقية التي تقف وراء مغادرته الاتحاد التونسي

الصورة
نغيز يدعم فوزي البززرتي (العربي الجديد/فيسبوك/Getty)

رياضة

حصل المدرب المساعد لمنتخب الجزائر نبيل نغيز (56 عاماً) على دبلوم "كاف برو"، وذلك خلال سلسلة المعسكرات التي نظمها الاتحاد الأفريقي في تونس.

الصورة
 كشف المنذر الكبير أسرار مغادرته للأفريقي (العربي الجديد/Getty)

رياضة

ظهر المدير الفني التونسي، منذر الكبيّر، للمرة الأولى، في وسائل الإعلام، بعد تجربته الأخيرة مع النادي الأفريقي التي استمرت من شهر فبراير إلى مايو

المساهمون