الغندري مدافع تونس يخرج عن صمته ويكشف سبب شكواه ضد الأفريقي

08 نوفمبر 2023
الغندري يطالب بضمان أمواله من الأفريقي (موريس دي ستون/Getty)
+ الخط -

خرج مدافع منتخب تونس لكرة القدم، محترف عجمان الإماراتي، نادر الغندري، عن صمته وعلّق على القضية التي رفعها ضد فريقه السابق، النادي الأفريقي، للمطالبة بمستحقاته المادية، المقدرة بقرابة 65 ألف دولار، وفقاً لتصريحه.

واضطر الغندري إلى نشر مقطع فيديو مصوّر على صفحته الرسمية بموقع "فيسبوك"، يوم الأربعاء، وذلك بعد تعرضه لهجوم من جماهير النادي، قائلاً: "لم أكن مطالباً بالتحدث في الموضوع، لكن لأنني اعشق الأفريقي، فقد قررت نشر هذا الفيديو لتوضيح المسألة".

وخاطب الغندري مشجعي النادي: "الجماهير قامت بشتمي، أنتم تحبون الأفريقي لكن لديكم مصدر رزق للعيش، أما أنا، فكُرة القدم هي العمل الوحيد الذي أرتزق منه، لقد تنازلت عن مستحقاتي المادية في تجربتي الأولى مع الفريق، لكن لا يمكن أن أفعل ذلك في كل مرة".

وأضاف : "من منكم يقبل أن يعمل من دون أجر؟ أنا لا أستطيع ذلك، لديّ عائلة مُطالب بالإنفاق عليها، ومستقبل أسعى إلى تحقيقه، لماذا لم تسألوا عن سبب تقديمي الشكوى بعد 6 أشهر من مغادرتي الأفريقي؟ فبكل بساطة لأنني انتظرت من المسؤولين أن يحلّوا المشكلة بشكل ودي، وهذا لم يحصل للأسف ".

وأشار الغندري إلى أنه سعى لتجنب القضية، لكن إدارة الأفريقي لم تتجاوب معه، رغم أنه أبدى استعداده للتراجع عن الشكوى إذا حصل على صكّ بنكي كضمان لمستحقاته، وفق تعبيره، مبدياً استغرابه من تأدية مستحقات عديد اللاعبين الآخرين، وتجاهل مطالبه المستمرة لتسوية وضعيته مع الفريق.

المساهمون