الغربي يقترب من إنهاء الخطوة الأخيرة قبل الانضمام إلى منتخب تونس

24 يونيو 2023
الغربي تُوج بطلاً لفرنسا مع سان جيرمان (غزافي لين/ Getty)
+ الخط -

تدلّ كل المؤشرات على اقتراب موهبة نادي باريس سان جيرمان الفرنسي إسماعيل الغربي من تعزيز صفوف المنتخب التونسي لكرة القدم، وهو الذي يحمل كذلك الجنسيتين الفرنسية والاسبانية. 

وبحسب ما علمه "العربي الجديد"، فإن الغربي بصدد إتمام المرحلة الأخيرة، قبل الانضمام إلى المنتخب التونسي، وهي الحسم في مصيره مع نادي باريس سان جيرمان، حتى يُعلن عن قراره المرتقب، أي تمثيل تونس بدلاً من إسبانيا التي لعب لها في صفوف الشباب.

وكشف مصدر مقرب من الاتحاد التونسي أن السبب الرئيسي لعدم انضمام إسماعيل لـ"نسور قرطاج" في المعسكر الأخير يعود أساساً إلى رغبة اللاعب في التركيز على المفاوضات مع النادي الباريسي، ومناقشة العروض التي حصل عليها.

وبحسب المصدر نفسه، فإن منتخب تونس يتطلع لانتقال الغربي إلى نادٍ آخر أو ترسيمه في تشكيلة النادي الباريسي، حتى يدخل حسابات الجهاز الفني بقيادة جلال القادري، وذلك قبل موعد بطولة كأس أمم أفريقيا، ساحل العاج، المقرر إقامتها مطلع العام المقبل. 

وباتت إمكانية مغادرة صاحب الـ(19 سنة) ناديه الحالي واردة جداً، بما أن إدارة باريس سان جيرمان لا تمانع فكرة إعارته حتى يحصل على فرصة اللعب وإثبات مهاراته، وسط حديث في الصحافة الفرنسية عن رغبة فريق نيس في ضمه. 

المساهمون