الغربي يسير على خطى الخزري ويختار هذا النادي

22 اغسطس 2023
الغربي شارك في مباريات ودية مع الباريسي (كينتا هارادا/Getty)
+ الخط -

اقترب موهبة باريس سان جيرمان الفرنسي، إسماعيل الغربي، من الانتقال إلى نادي سانت إتيان، الذي ينافس دوري الدرجة الثانية الفرنسية للموسم الثاني توالياً، حيث سينضم اللاعب الواعد إلى النادي صاحب التاريخ الكبير مُعاراً إلى نهاية الموسم.

وأفاد موقع "بيت فوتبول" الفرنسي، اليوم الثلاثاء، بأنّ الغربي اختار الانتقال إلى "الخضر"، رغم أنه يملك العديد من العروض من أندية فرنسية أخرى مثل أوكسير أو بوردو، ولكنه فضّل سانت إتيان دون أن يكشف الموقع عن تفاصيل إضافية عن الاتفاق.

ولا يُشارك الغربي بانتظام مع الفريق الأول للنادي الباريسي، حيث كان حاضراً في المباراة الافتتاحية ضمن قائمة الاحتياطيين، ولكنه غاب عن اللقاء الثاني ولم يعتمد عليه المدرب الإسباني لويس إنريكي في مواجهة تولوز التي حسمها التعادل 1ـ1.

وفي حال اكتمال الصفقة، فإن الغربي سيسير على خطى وهبي الخزري، نجم منتخب تونس سابقاً، الذي تألق بشكل لافت مع فريق سانت إتيان وحمل شارة القيادة في الفريق، الذي سجل له أفضل هدف في مسيرته، كما أنه تميز بشكل كبير مع هذا النادي، وترك أثراً إيجابياً بين الجماهير.

ولم يحسم الغربي مستقبله الدولي بشكل رسمي، رغم تأكيدات إعلامية بأنه اختار تمثيل منتخب تونس على حساب منتخبي فرنسا وإسبانيا، ولكن الاتحاد التونسي لم يؤكد الخبر إلى حدّ الآن بشكل رسمي، ما يؤكد أن ظهور الغربي قد يتأخر بعض الوقت.