الغربي بديلاً لميسي في باريس سان جيرمان.. هل تكون بدايته الحقيقية؟

08 أكتوبر 2022
هل تكون مشاركة الغربي بداية تألقه مع الفريق الأول؟ (Getty)
+ الخط -

تلقى اللاعب التونسي الشاب صاحب الجنسيتين الفرنسية والإسبانية إسماعيل الغربي نبأ ساراً من الجهاز الفني لفريق باريس سان جيرمان، عندما انضم إلى قائمة اللاعبين لمواجهة فريق ريمس، اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة العاشرة لبطولة الدوري الفرنسي الممتاز لكرة القدم.

وكشف المدير الفني الفرنسي كريستوف غالتييه، في المؤتمر الصحافي قبيل المباراة، أمس الجمعة، أنّ الغربي سيكون بديلاً لأسطورة الأرجنتين ليونيل ميسي، نجم الفريق الباريسي الذي سيغيب عن المواجهة بسبب الإصابة التي تعرّض لها خلال لقاء بنفيكا البرتغالي، الأربعاء الماضي، ضمن منافسات دوري أبطال أوروبا.

وكان الغربي (18 سنة) يتدرب منذ فترة مع الفريق الأول لفريق باريس سان جيرمان دون أن يحصل على فرصة اللعب في المباريات الرسمية، لكن تألقه مع الفريق الرديف حفّز غالتييه على ضمه، في وقت ينتظر الموهبة التونسية تسجيل مشاركته الأولى هذا العام في مباراة للدوري الفرنسي.

وكان الغربي قد وضع حداً لمسيرته مع منتخب فرنسا للشباب، واختار تمثيل بلد والدته إسبانيا في نفس الفئة العمرية، لكن الاتحاد التونسي لم يفقد الأمل في ضمّ الغربي الذي أبدى منذ فترة طويلة استعداده لتمثيل "نسور قرطاج".

المساهمون