العربي بطل كأس ولي عهد الكويت بالفوز على السالمية.. ووقفة تضامن مع ضحايا الزلزال

06 فبراير 2023
العربي انتصر بركلات الترجيح (صفحة الدوري الكويتي الرسمية/ تويتر)
+ الخط -

حافظ العربي على لقب مسابقة كأس ولي عهد الكويت في كرة القدم، في المباراة التي جمعته بنظيره السالمية في النسخة الثلاثين من المسابقة اليوم الإثنين على استاد جابر الأحمد الدولي.

وانطلقت المباراة بلفتة من لاعبي السالمية والعربي، حين رفعوا لافتة دعم تحمل عنوان "دعواتنا للأشقاء في تركيا وسورية"، وذلك على خلفية الزلزال الذي ضرب المنطقة وخلّف عدداً كبيراً من الضحايا والجرحى والمفقودين حتى اللحظة تحت الأنقاض.

بالعودة إلى المباراة، انتهى الشوط الأول بتقدم السالمية على العربي 1-0 بهدف كارلوس ريفاس في الدقيقة 27، قبل أن يصدم الحارس أحمد عادي جماهير العربي بتصدٍ خرافي في الدقيقة 57.

وبينما كان الجميع يترقب انقياد العربي للخسارة، سجل الأخير هدف التعادل 1-1 عن طريق جمعة عبود في الدقيقة 89، ليتجه الفريقان إلى الأشواط الإضافية.

كرة عربية
التحديثات الحية

واستطاع السالمية أن يتقدّم مجدداً بنتيجة 2-1 بهدف فهد العتيبي في الدقيقة 101 بعد كرة مميزة على الطاير، ليظهر السنوسي الهادي بعدها لمعادلة الكفة 2-2 في الدقيقة 106.

وابتسمت بعدها ركلات الترجيح لصالح العربي الذي يقدم موسماً استثنائياً مع مدربه البوسني روسميز سفيكو، ويسعى لحصد أكثر من لقب إن كان على مستوى الدوري أو كأس الأمير وكذلك كأس ولي العهد.

دلالات
المساهمون