رونالدو الظاهرة والملك جيمس وأساطير الرياضة يهنئون ميسي.. ورسالة من أوزيل لفرنسا

19 ديسمبر 2022
حقق ليونيل ميسي لقب المونديال أخيراً (Getty)
+ الخط -

شارك بعض أساطير عالم الرياضية في تهنئة الأسطورة ليونيل ميسي، بعد التتويج بلقب بطولة كأس العالم 2022، وهو الذي حقق اللقب بعد التفوق على منتخب فرنسا بركلات الترجيح (4 – 2)، وهو اللقب الذي انتظرته الجماهير الأرجنتينية لسنوات وسنوات وتحقق في قطر.

وهنّأ أسطورة كرة السلة الأميركية ليبرون جيمس، النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، بالتتويج بلقب كأس العالم، وكتب عبر حسابه الرسمي في "تويتر": "ميسي" مرفقاً مع أيقونات تصفيق والمعزة، في إشارة إلى سعادته وانبهاره الكبير بما فعله ميسي في نهائي كأس العالم.

أما نجم كرة السلة الأميركية تراي يونغ فهنّأ ميسي عبر حسابه في "تويتر" ونشر صورة له مع كأس العالم وكتب: "واو، ميسي"، مع شعار المعزة، أما النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا فغرد عبر حسابه الرسمي في تويتر وكتب: "مبروك أخي"، والجميع يعرف العلاقة المميزة بين ميسي ونيمار لاعبي فريق باريس سان جيرمان.

 

كما كتب الأسطورة الأرجنتينية السابقة غابرييل باتيستوتا، عبر حسابه الرسمي في "تويتر": "للتاريخ"، مرفقاً مع علم الأرجنتين والكأس وصورة ميسي رافعاً لقب المونديال، في المقابل هنأ نجم التنس روجيه فيدرير ميسي عبر حسابه في "إنستغرام" وكتب: "مراراً وتكراراً، أنت أعدت يا ميسي تعريف التاريخ، إنه لشرف كبير أن أشاهدك. تهانينا ليو".

كما هنأ النجم الإنكليزي السابق والمحلل الرياضي غاري لينكر النجم ميسي وكتب له عبر حسابه في "تويتر": "كان شرفاً كبيراً لي أن أتابع ليونيل ميسي على مدى عقدين. لحظة بعد لحظة من السحر الكبير، متعة كروية خاطفة. هو هدية من الله في كرة القدم، أنا سعيد جداً برفعه لقب أغلى بطولة في رياضتنا. شكراً لك وتهانينا، بطل".

كذلك هنأ الرئيس الأرجنتيني المنتخب وميسي على التتويج وكتب عبر حسابه في "تويتر": "دائماً معاً، معاً إلى الأبد. نحن أبطال العالم. لا يوجد كلمات إضافية. شكراً".

وربما أبرز تهنئة جاءت من أسطورة البرازيل الظاهرة رونالدو نازاريو، الذي كتب عبر حسابه في "تويتر": "كرة قدم هذا الرجال ترمي أي تنافس إلى الزواية. رأيت الكثير من البرازيليين وناس من كل العالم يدعمون ميسي ومتحمسون في النهائي. نهاية سعيدة للعبقري الذي بعيداً من مجرد كونه نجماً في كأس العالم، قائد في حقبة، مبروك لميسي".

وبرزت تغريدة مثيرة للجدل من نجم كرة القدم الألمانية مسعود أوزيل، الذي سخر من خسارة منتخب فرنسا وغرد عبر حسابه الرسمي قائلاً: "لا بنزي، لا حفلة"، في إشارة منه إلى أن غياب المهاجم كريم بنزيمة كان أحد أسباب خسارة منتخب "الديوك" والفشل في التتويج بلقب المونديال.

المساهمون