السليتي يطمئن الجماهير على حالته الصحية ويتحدى مالي بهذا التصريح

21 مارس 2022
يعد نعيم السليتي أحد أبرز نجوم منتخب تونس (جيمس ويلمسون/Getty)
+ الخط -

أثار نجم منتخب تونس نعيم السليتي المخاوف بعد تعرضه لأزمة صحية أجبرته على مغادرة اللقاء الأخير لنادي الاتفاق ضمن منافسات الدوري السعودي الممتاز، وذلك قبل أيام قليلة من مواجهة "نسور قرطاج" ضد مالي، ضمن ملحق التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2022 في قطر.

وشارك السليتي في تدريبات المنتخب التونسي، الإثنين، قائلا في تصريحات خص بها "العربي الجديد": "أنا جاهز لهذا اللقاء المصيري، الحمد لله صحتي الآن بخير، ولم أتعرض لأية إصابة، كل ما في الأمر أنني كنت متأثرا بمخلفات إصابتي بفيروس كورونا، منذ مشاركتنا في بطولة أمم أفريقيا الأخيرة بالكاميرون".

وأضاف: "في حقيقة الأمر أثر الفيروس على جهازي التنفسي وخلّف لي بعض المشاكل على مستوى الصدر، لكنني تجاوزت كل هذه الصعوبات، كما تشاهدون فإني أتدرب بشكل طبيعي مع زملائي، وكلّنا أمل من أجل إسعاد التونسيين بالتأهل لبطولة كأس العالم المقبلة".

وتابع السليتي بالحديث عن المواجهة المرتقبة: "مالي فريق قوي وقد لعبنا ضده مرتين، لكن إذا لعبنا بمستوانا الحقيقي فحتما ستكون الغلبة لنا، لدينا حافز كبير من أجل تحقيق نتيجة إيجابية في باماكو، ثم سنسعى لحسم بطاقة التأهل لكأس العالم على أرضنا، ونعول كثيرا على دعم جماهيرنا".

وسيكون السليتي ضمن بعثة منتخب تونس التي ستسافر إلى مالي الأربعاء، من أجل المواجهة الأولى بين الفريقين يوم الجمعة المقبل، في المقابل سيفتقد "نسور قرطاج" إلى الثنائي وهبي الخزري وديلان برون، بسبب الإصابة.