السلة الأميركية: أنتيتوكونمبو يقود ميلووكي باكس للفوز

16 ابريل 2021
عودة قوية للنجم أنتيتوكونمبو (Getty)
+ الخط -

شهدت مباريات السلة الأميركية فجر اليوم تألق النجم يانيس  أنتيتوكونمبو وقيادته فريقه ميلووكي باكس لفوز مهم ومُستحق، كما قدم النجم ستيفن كوري عرضاً قوياً قاد من خلاله فريقه غولدن ستايت ووريورز لانتصار كبير، أما بوسطن سلتيكس فنجح في التفوق على البطل وحامل اللقب، لوس أنجليس ليكرز.

في المباراة الأولى سجل النجم، يانيس أنتيتوكونمبو، حضوره القوي في أول مباراة بعد عودته من الإصابة وساهم بانتصار فريقه ميلووكي باكس على منافسه أتلانتا هاوكس، في منافسات الدوري الأميركي لكرة السلة هذا الموسم، ليُتابع الفريق عروضه القوية في إطار الدوري المُنتظم.

وحقق فريق ميلووكي باكس الفوز على أتلانتا هاوكس (120 – 109)، وساهم النجم يانيس أنتيتوكونمبو بهذا الفوز عبر تسجيله 15 نقطة في المواجهة، في وقت نجح 7 لاعبين من فريق ميلووكي باكس في إنهاء المباراة مع 10 نقاط أو أكثر.

وفي مباراة ثانية، تابع النجم ستيفن كوري، عروضه القوية وقاد فريقه غولدن ستايت ووريورز للفوز على منافسه كليفلاند كافالييرز (119 – 101)، بتسجيله 33 نقطة، وهي المباراة التاسعة توالياً التي يُسجل فيها كوري 30 نقطة وأكثر.

في المقابل أنهى الكندي أندرو ويغينز المباراة مع 23 نقطة، وسجل الأميركي-المكسيكي خوان توسكانو-أندرسون 20 نقطة، هي الأعلى في مسيرته، وبرز في صفوف كليفلاند، كولين سيكستون العائد إلى الملاعب بعدما غاب مباراتين بسبب الإصابة، بتسجيله 30 نقطة.

وفي مباراة أخرى أسقط فريق بوسطن سلتيكس البطل وحامل اللقب، لوس أنجليس ليكرز (121 – 113)، ويُدين سلتيكس بفوزه للاعبه غايلن براون الذي سجل سلتين قاتلتين في الدقيقة الأخيرة، ما أحزن حوالي 2000 متفرج انتشروا في مدرجات الملعب بعد السماح بعودة جزئية للجماهير بعد 13 شهراً من الإجراءات الصارمة بسبب فيروس "كورونا".

ورغم الخسارة حافظ فريق ليكرز على مركزه الخامس في المنطقة الغربية (34-22)، وهو المركز نفسه الذي يحتله سلتيكس في الشرقية (30-26)، هذا وحقق فريق فينيكس صانز فوزه الحادي عشر في مبارياته الـ 12 الأخيرة أمام ساكرامنتو كينغز (122 - 114).