الزلزولي يضع شرطاً من أجل العودة لبرشلونة

12 يونيو 2023
لفت الزلزولي الأنظار إليه في الموسم الماضي (العربي الجديد/ Getty)
+ الخط -

يعتبر المغربي عبد الصمد الزلزولي، واحداً من أبرز لاعبي "أسود الأطلس" المتألقين في الدوري الإسباني، في الوقت الذي قدم صاحب الـ21 عاماً، موسماً رائعاً مع نادي أوساسونا، الذي لعب في صفوفه معاراً من فريق برشلونة.

وجرى الحديث عن مستقبل اللاعب بشكل واسع في الإعلام الإسباني، بين من يؤكد أن اللاعب المغربي سيعود لبرشلونة برغبة من المدرب تشافي هيرنانديز، ومن يقول إن ابن مدينة بني ملال المغربية، سيستفيد من إعارة جديدة صوب فريق آخر.

وحصل "العربي الجديد"، الاثنين، على معلومات تؤكد بأن الزلزولي لا يريد العودة لناديه الأصلي برشلونة، إلا مقابل شرط وحيد، وفي حال لم يتحقق لنجم المنتخب المغربي، فإنه لن يحمل قميص "البلوغرانا" بالموسم المقبل.

وبحسب أحد لاعبي منتخب المغرب، الذي يعد صديقاً للموهبة الزلزولي، فإن الأخير أبلغه بعدم رغبته في العودة مرة أخرى إلى نادي برشلونة الإسباني، حتى يجد نفسه حبيس دكة البدلاء لكتيبة المدرب تشافي.

وأكد المصدر أن الزلزولي، وضع شرطاً من أجل العودة إلى برشلونة، وهو خوض المواجهات أساسياً فقط، وإلا فإنه لا يريد العودة، ويفضل الذهاب إلى أحد الأندية الإسبانية، التي سيحصل معها على فرصته كاملة.

يذكر أن النجم المغربي، سيخوض برفقة المنتخب الأولمبي، نهائيات بطولة كأس أمم أفريقيا تحت 23 سنة بالمغرب، في الفترة ما بين 24 يونيو/ حزيران و8 يوليو/ تموز المقبل، وبعد ذلك سيحسم مستقبله الكروي.

المساهمون