الريال يقترب من إغلاق صفقتين في "الميركاتو" الشتوي.. من هُما؟

03 نوفمبر 2021
يطمح ريال مدريد إلى تعزيز صفوفه في "الميركاتو" (ميغيل فرنانديز/ Getty)
+ الخط -

يواصل فلورنتينو بيريز، رئيس نادي ريال مدريد، العمل على مراقبة تطورات مستقبل النجمين بول بوغبا قائد خط وسط مانشستر يونايتد، والألماني أنطونيو روديجر مدافع تشلسي، من أجل الحصول على خدماتهما في سوق الانتقالات الشتوية المقبلة.

وكشفت صحيفة "ماركا" الإسبانية أن ريال مدريد بات قريباً من حسم صفقتي بول بوغبا وأنطونيو روديجر، في سوق الانتقالات الشتوية المقبلة، عبر الحصول على عقديهما، لكن الانتقال النهائي سيكون في الصيف المقبل.

وتابعت أن بول بوغبا سينتهي عقده في الصيف المقبل، ما يتيح له في سوق الانتقالات الشتوية المقبلة الدخول مع الأندية الراغبة بخدماته، لكن النجم الفرنسي يريد اختيار ريال مدريد الإسباني، الذي يحلم باللعب بقميصه.

وأوضحت أن أنطونيو روديجر يسير على خطى النمساوي ديفيد ألابا، الذي انتقل بشكل مجاني في الصيف الماضي إلى ريال مدريد، لكن النجم الألماني يريد الجلوس مع إدارة الرئيس فلورنتينو بيريز من أجل معرفة دوره المستقبلي مع "الملكي".

واختتمت أن فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد أصبح يعتمد الآن الحصول على أسماء كبيرة في عالم كرة القدم، لكن بشكل مجاني، دون دفع مبالغ مالية كبيرة للأندية، واقتنع بصحة فكرته، عقب تألق النمساوي ديفيد آلابا مع الفريق، منذ بداية الموسم الحالي.

المساهمون