الركراكي وبونو يرفعان سقف التحدي مع أسماء كبرى في جوائز "فيفا"

12 يناير 2023
ظهر اسما الركراكي وبونو في قائمة مرشحي جوائز "فيفا" (هاري لانغر/Getty)
+ الخط -

رفع المدرب المغربي وليد الركراكي والحارس المتألق ياسين بونو سقف التحدي بعدما ظهرا في قائمة الأسماء المرشحة في جوائز الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا)، لأفضل مدير فني وحامي عرين لعام 2022.

وبحسب بيان الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا)، الخميس، فإن وليد الركراكي سيكون مرشحاً لنيل جائزة أفضل مدرب لعام 2022، رغم صعوبة المهمة بسبب وجود أسماء كبرى، مثل بيب غوارديولا، كارلو أنشيلوتي، ديشان، بيب غوارديولا، ليونيل سكالوني.

وجاء ترشيح وليد الركراكي بعدما استطاع المدرب المغربي تحقيق إنجاز كبير في بطولة كأس العالم لكرة القدم 2022، التي أقيمت في قطر، بعدما قاد "أسود الأطلس" إلى نصف نهائي المسابقة الدولية.

بدوره، ظهر اسم النجم المتألق ياسين بونو في قائمة الأسماء المرشحة لنيل جائزة "فيفا" لأفضل حارس مرمى لعام 2022، وبحضور كبار حماة العرين في القائمة، يتقدمهم الأرجنتيني إيميليانو مارتينيز حامل لقب مونديال قطر.

وسيكون كل من البرازيلي أليسون بيكر ومواطنه إدريسون، البلجيكي تيبو كورتوا، المغربي ياسين بونو، بالإضافة إلى الأرجنتيني إيميليانو مارتينيز، على موعد مع منافسة في ما بينهم لنيل جائزة "فيفا" لأفضل حارس مرمى لعام 2022.

المساهمون